محمد 1

كما انفرد موقع “التالتة” بالأمس بخبر قرب موافقة نادي الزمالك على خطوة احتراف اللاعب مصطفى محمد في صفوف نادي سانت اتيان الفرنسي رغم التصريحات التي خرجت من مسؤولي الزمالك عن رغبتهم في الابقاء على اللاعب حتى نهاية الموسم، نكشف عن تطورات جديدة بخصوص مستقبل مصطفى محمد مع الزمالك.

حيث كشف مصدر من داخل نادي الزمالك عن بعض التطورات التي حصلت خلال الساعات الأخيرة بخصوص ملف احتراف الهداف مصطفى محمد بعد تلقي الزمالك عرض رسمي من جانب نادي سانت اتيان.

محمد 1280x720 1

وأشار المصدر إلى أن إدارة الزمالك المؤقتة وافقت بالفعل على احتراف مصطفى محمد في ظل اصراره الشديد على خوض التجربة وعدم استجابته لكل المحاولات التي بذلت معه للبقاء.

وتابع المصدر بقوله إن كلمة السر التي دفعت لجنة الزمالك المؤقتة على رحيل مصطفى محمد هي توصلها لاتفاق مع مسؤولي النادي الفرنسي يقضي بمنح الزمالك نسبة 20 % من قيمة اعادة بيع اللاعب لأي نادي آخر في المستقبل، وهو ما يضمن لنادي الزمالك الحصول على مبلغ مالي من المتوقع أن يكون كبير من وراء بيع مصطفى محمد مستقبلا.

259948 0

وأكمل المصدر قائلا “كما أن لجنة الزمالك لم تتخذ تلك الخطوة إلا بعد أن وضحت للرأي العام الزملكاوي مدى جديتها في التمسك باللاعب حتى آخر لحظة وأن القرار بالموافقة على احتراف جاء تحت ضغط من اللاعب نفسه، وهو الأمر الذي كانت تحب الادارة ابرازه وتوضيحه لجمهور الزمالك”.

إلى ذلك، لفت المصدر في سياق اخبار الزمالك اليوم إلى أن اللجنة المؤقتة بدأت بحثها عن مهاجم بديل يحل محل مصطفى محمد مع نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، موضحا أن هناك بعض الأسماء المرشحة وينتظر أن يتم الاستقرار على واحد منها.

.jpg

واستبعد جايمي باتشيكو اللاعب مصطفى محمد من قائمة فريق الزمالك لمواجهة نادي سموحة غدا بالجولة الثالثة من الدوري العام، وجاءت القائمة كما يلي:

حراسة المرمى: محمد أبوجبل ومحمد عواد

خط الدفاع: محمد عبد الغني – محمود حمدي “الونش” – أحمد فتوح – حازم إمام – حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد – أحمد عيد
خط الوسط: فرجاني ساسي – يوسف إبراهيم “أوباما” – محمد أشرف “روقا” – إسلام جابر – إمام عاشور – أحمد سيد زيزو – محمد أوناجم – محمود عبدالرازق “شيكابالا”- أشرف بن شرقي – حسين فيصل

خط الهجوم: حميد أحداد – عمر السعيد

اقرأ أيضا:

زيزو يكشف واجهته ويوضح مستقبله مع نادي الزمالك!

قرار متعجل من الزمالك ضد فرجاني ساسي والأهلي يترقب!

هل عاد تركي آل شيخ لتمويل الزمالك بعد رحيل مرتضى منصور؟

 

Comments

0 comments

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة