محمد 1

كشف مصدر من نادي الزمالك تفاصيل جديدة بخصوص ملف احتراف مهاجم الفريق، مصطفى محمد، في ظل تمسكه بخطوة الاحتراف الخارجي في الميركاتو الشتوي الحالي.

فبعدما تحدثت تقارير تركية اليوم عن اتفاق نادي جالطة سراي مع نادي الزمالك على ضم مصطفى محمد على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف مقابل اثنين ونصف مليون دولار، لا تزال الأمور لم تحسم بعد، حيث لم تتم الموافقة بشكل نهائي على تفاصيل الصفقة.

11111111

وتحدث المصدر عن تطور جديد بمسار المفاوضات مع النادي التركي، حيث يرغب مسؤولو الزمالك في رفع المبلغ المعروض، والوصول به إلى 3 ملايين دولار على أقل تقدير، مع وضع شروط اضافية خاصة بخطوة الشراء النهائي بعد انتهاء فترة الإعارة.

وأشار المصدر إلى أن الزمالك فتح الباب مجددا بالفعل أمام مصطفى محمد للرحيل بعد الحصول على موافقة باتشيكو، غير أن المفاوضات لا تزال جارية حول قيمة التعاقد، حيث يحاول الزمالك رفع المبلغ المعروض من النادي التركي، خاصة وأن هناك مرونة كبيرة في اتمام التعاقد لحاجة نادي الزمالك إلى سيولة مالية تحل بعض المشاكل العالقة.

مصطفى محمد

وكان الزمالك قد أغلق باب التفاوض مع نادي سانت اتيان الفرنسي الذي كان يرغب في الحصول على خدمات مصطفى محمد بعد خروج رئيس النادي الفرنسي في تصريحات تلفزيونية يتهم فيها مسؤولو الابيض بطلب الحصول على عمولات لتسهيل اتمام الصفقة.

وعلى صعيد آخر، وفيما يتعلق بآخر اخبار الأهلي اليوم، وبالأخص ما تردد خلال الساعات الماضية عن طلب نادي الاسماعيلي الحصول على خدمات مهاجم النادي الأهلي، مراون محسن، في الميركاتو الشتوي الحالي لتعزيز صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، كشف مصدر من النادي الأهلي لموقع “التالتة” أن الادارة الفنية للنادي الأهلي ترفض خطوة الاستغناء عن مروان محسن في ذلك التوقيت للاسماعيلي أو غيره.

21222

كما لفت المصدر إلى أن مروان محسن نفسه يرفض فكرة الرحيل إلى الاسماعيلي، حيث يرغب في الاستمرار مع الأهلي حتى نهاية الموسم الحالي على أقل تقدير، وسينتظر حتى نهاية الموسم ليرى وضعيته مع النادي، وما ان كان سيرحل خارجيا أم لا.

إلى ذلك يواصل النادي الاهلي استعداداته لخوض مباراة بيراميدز في الدوري مساء الثلاثاء ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري العام موسم 2020/ 2021.

Comments

0 comments

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة