4

يتمسك نادي الزمالك ببقاء مدافعه، محمود حمدي الونش، وعدم الرحيل لنادي أهلي جدة.

وعلم “التالتة” من مصدر داخل نادي الزمالك اليوم أن الادارة المؤقتة لنادي الزمالك متمسكة باللاعب، لكونه من العناصر الاساسية بالفريق، ولن توافق على عرض اهلي جدة.

2222

وبخلاف ذلك، كشف المصدر في سياق اخبار الزمالك اليوم عن سبب آخر لرفض الزمالك عرض اهلي جدة المقدم للونش وهو أنهم يشعرون بحالة من الاستياء بسبب الصيغة التي وضعها مسؤولو الاهلي السعودي في الخطاب الذي أرسلوه لضم طلب الونش، حيث طلب اهلي جدة رد من الزمالك يوم 30 ديسمبر رغم وصول العرض يوم 27 من الشهر ذاته، أي أنهم لم يمهلوا مسؤولو الزمالك إلا 3 أيام فقط، وهو ما رأى مسؤولو الزمالك أنه وقت غير كاف لدراسة العرض والبت فيه.

فضلا عن طلب مسؤولو اهلي جدة من مسؤولي الزمالك الموافقة على العرض من اجل التفاوض مع الونش على الأمور المادية من ناحية ومن اجل اتمام الكشف الطبي بسرعة من ناحية أخرى، من دون تحديد عرض مالي واضح، وهي الطريقة التي اعتبرها مسؤولو الزمالك غير مناسبة من ناحية التفاوض.

11111 2

كما لفت المصدر إلى أن مسؤولي الزمالك يرفضون بالأساس فكرة رحيل محمود حمدي الونش عن القلعة البيضاء لأنه من الركائز الرئيسية التي يصعب التفريط فيها بالمرحلة الحالية.

ومن الجدير ذكره أن عقد الونش مع الزمالك ممتد حتى عام 2023 وهناك محاولات الآن من جانب وكيله مع ادارة الزمالك لعقد جلسة عاجلة يبحثون فيها رفع قيمة الونش بما يتناسب مع امكانياته ومستواه المميز سواء مع نادي الزمالك أو منتخب مصر.

اقرأ أيضا

زيزو يكشف واجهته ويوضح مستقبله مع نادي الزمالك!

قرار متعجل من الزمالك ضد فرجاني ساسي والأهلي يترقب!

الحقيقة الكاملة لمفاوضات انتقال رمضان صبحي لنادي الزمالك!

 

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة