مصطفى محمد

يعيش نادي الزمالك حالة من الترقب الشديد على خلفية التطورات الأخيرة الخاصة بملف احتراف اللاعب مصطفى محمد وبخاصة التصريحات المثيرة التي فجرها أول أمس رئيس نادي سانت اتيان الفرنسي بشأن طلب مسؤولين في نادي الزمالك عمولات من أجل تسهيل انتقال مهاجم الفريق الابيض للنادي الفرنسي.

وتأكيدا لانفراد “الثالثة” صباح أمس بخصوص اتخاذ الزمالك قرارا نهائيا بغلق باب المفاوضات مع نادي سانت اتيان الفرنسي لضم مصطفى محمد في الميركاتو الشتوي الحالي، اعلن الزمالك في بيان مساء أمس اغلاقه باب التفاوض مع سانت اتيان نهائيا.

11111111

وفي كشف جديد لآخر تطورات الأوضاع في النادي ضمن أخبار الزمالك اليوم، كشف مصدر عن وجود حالة شديدة من الغضب بين مسؤولي اللجنة المؤقتة المكلفة بادارة النادي بعد خروج تلك التصريحات المسيئة بحق نادي الزمالك في المقام الأول.

وأشار المصدر إلى أن اللجنة بدأت بالفعل تحقيقا سريا للكشف عن ملابسات تلك التصريحات المتعلقة بطلب عمولة وسمسرة داخل النادي، وهو الأمر الذي يعتبره مسؤولو الزمالك بمثابة “الخيانة” غير المقبولة بحق النادي، لأنها من ناحية تعد جريمة يجب الخضوع بسببها للمساءلة القانونية ومن ناحية أخرى تبين وجود خلل اداري كبير في النادي.

2241426511604567174

وأضاف المصدر أن اللجنة المؤقتة بنادي الزمالك، برئاسة اللواء المستشار عماد عبد العزيز، تواصل العمل في الوقت الحالي من أجل الكشف عن ذلك الجاسوس الخائن الذي ينقل كل ما يدور داخل النادي من أخبار وتسريبها لوسائل الاعلام قبل الاعلان عنها بصورة رسمية.

ولفت المصدر إلى أن اللجنة ستتعامل بصرامة مع كل من ستثبت ادانته في أزمة صفقة مصطفى محمد مع النادي الفرنسي وأن الأمر لن يمر مرور الكرام كما قد يظن البعض.

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة