تطبيق بيتو لرعاية تذاكر موسم الرياض 2021/ 2022

تطبيق بيتو لرعاية تذاكر موسم الرياض 2021/ 2022 هو أول تطبيق تواصل يرعى موسم الرياض، رابط تنزيل تطبيق بيتو Beeto تسجيل الدخول، ليتك تحميل تطبيق بيتو السعودي، حيث احتل مكانة مميزة خلال فترة قصيرة.

استطاع تطبيق بيتو لرعاية تذاكر موسم الرياض 2021/ 2022 ان يحتل مكانة رائعة في عالم وسائل التواصل الاجتماعي خلال فترة قصيرة، بفضل اتفاقات الشراكة والتعاون التي أبرمها خلال الأونة الأخيرة، والتي كان أبرزها رعايته لموسم الرياضي الترفيهي.

تطبيق بيتو لرعاية تذاكر موسم الرياض 2021/ 2022

بخصوص تطبيق بيتو لرعاية تذاكر موسم الرياض 2021/ 2022، أول تطبيق تواصل يرعى موسم الرياض، فقد تم الاعلان عن ان بيتو (الذي يروج لنفسه على للعرب من العرب) ابرم شراكة استراتيجية مع القائمين على موسم الرياض الترفيهي بكافة نشاطاته وتجاربه العالمية.

تطبيق بيتو لرعاية تذاكر موسم الرياض 2021/ 2022
تطبيق بيتو لرعاية تذاكر موسم الرياض 2021/ 2022

رابط تنزيل تحميل تطبيق بيتو السعودي لتذاكر موسم الرياض

من الجدير ذكره أن تطبيق بيتو لرعاية تذاكر موسم الرياض 2021/ 2022 قد تم تطويره من جانب شركة WEO المرتبطة بشبكة التواصل الصينية Weibo، حيث انه مزود بكثير من الخصائص الشاملة التي تجعله مختلفا للغاية عن التطبيقات المماثلة. ويمكن تنزيل تحميل تطبيق بيتو السعودي من هذا الرابط المباشر من هنااااااااا.

هدف تطبيق بيتو السعودي لتذاكر موسم الرياض

الهدف من اطلاق تطبيق بيتو في منطقة الشرق الأوسط هو تقريب الثقافات والحضارات بين مختلف الدول العربية، تمكين الطاقات الشبابية المبدعة، توصيل آخر الأخبار وتوفير مساحة كبيرة ومميزة من حرية التعبير لمختلف المستخدمين الذين يشتركون به.

كما يهدف “بيتو” إلى زيادة معدلات الوصول إلى عدد أكبر من المستخدمين، مستعينا في سبيل ذلك بكل الآليات، التقنيات والأدوات التي تسهل انجاز تلك المهمة، بما يتيح للمستخدمين عمل كل ما يحلو لهم، سواء في الكتابة، رفع الصور، البث المباشر، التصويت والنشر والتعديل وكل شيء.

اخبار متعلقة:

ارقام مفسرين احلام بالسعوديه 2022 يردون بسرعه بالواتس

مكاني لحجز تذاكر المباريات السعودية 2022/2021 .. الرابط وطريقة التسجيل

مزايا خاصة في تطبيق بيتو لموسم الرياض فقط

حرص القائمون على تطبيق بيتو تخصيص بعض المزايا لموسم الرياض وآلية حجز تذاكر موسم الرياضي، انطلاقا من رغبتهم في تعزيز الحضور وزيادة مستوى التفاعل خلال حضور الفعاليات عبر اتاحة تذاكر مجانية وتنظيم توقيتات الفعاليات بصورة تامة.

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي للشركة، جاك تشين، معلقا على ذلك “في الواقع نشعر بحالة من الفخر لأننا صرنا أول منصة تواصل اجتماعي تشارك في موسم الرياض بفضل ما نقدمه للمستخدم من تجربة غاية في التميز، بتقديم الأخبار، الفعاليات والتذاكر المجانية”.

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة