مرتضى منصور

تدور في الكواليس بعض الأمور التي لا يعرفها جمهور الزمالك، وبالأخص من جانب أمير مرتضى، المشرف العام السابق على الكرة بنادي الزمالك، من أجل اعادة المجلس السابق برئاسة مرتضى منصور مرة أخرى بتدخل من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

وفي التفاصيل، نما إلى علم “التالتة” بعض المعلومات التي تتحدث عن وجود اتجاه بين أفراد المجلس المعزول، وبالأخص من جانب أمير مرتضى منصور، لتصعيد ملف عزل مجلس الزمالك، واحالة الأمر برمته إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم خلال الفترة المقبلة.

.jpg

هذا التصعيد الخطير يقوده بشكل رئيسي أمير مرتضى منصور، وهو اذ يقوم في الوقت الحالي بتجهيز ملف كامل عن أزمة مجلس والده المعزول بقرار من اللجنة الأولمبية المصرية، لرغبته في تصعيد الأمر واحالته إلى المسؤولين في الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وعلم “التالتة” أيضا أن أمير يجهز نفسه للسفر خلال ساعات إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث ينتظر يعقد جلسة مع جاني انفانتنيو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، الذي يتواجد هناك حاليا لحضور اتفاق التعاون الذي أبرمه الاتحاد الإماراتي مع نظيره الاسرائيلي لاقامة مباريات ودية وورش عمل بين الجانبين، وهي الاتفاقية التي يدعمها انفانتينو ترسيخا لمبدأ التفاهم ونشر السلام في المنطقة.

870756 0 1

وبخصوص ملف الزمالك، فإن هذه المحاولة التي يقوم بها أمير مرتضى ربما تكون المحاولة الأخيرة من جانب المجلس السابق كي يعود إلى مكانه من جديد قبيل نظر محكمة القضاء الإداري في الطعن المقدم من جانب مرتضى منصور، والذي تم تأجيله حتى ال 3 من يناير المقبل.

وخرج مرتضى منصور في أكثر من فيديو مؤخرا ليدافع عن نفسه وعن مجلسه ويوضح لجمهور الزمالك ملابسات ما حدث معه وتهديده أكثر من شخص داخل المجلس وخارجه، وتأكيده على احترام القانون واستمراره في مساندة الفريق حتى لا يخرج من تركيزه.

Comments

0 comments

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة