22222

رد نادي الزمالك على لسان متحدثه الرسمي على حقيقة الاخبار المثارة حول مماطلة لاعبه، فرجاني ساسي، في التجديد للنادي مع انتهاء عقده بنهاية الموسم الحالي وامتلاكه الحق للتوقيع لأي ناد آخر في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وحرص عصام سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، ورئيس المنظومة الإعلامية بالنادي، على كشف كثير من الكواليس المتعلقة بالمفاوضات الجارية مع النجم التونسي، فرجاني ساسي، ودوره وكليه، مهند عون، وحقيقة العروض الخرافية التي يمتلكها من بعض الأندية الخليجية.

11514051711583514875

وكشف عصام سالم عبر مداخلة مع الإعلامي أحمد شوبير في برنامجه الإذاعي عبر راديو “أون سبورت إف إم” عن أن فرجاني ساسي بات خارج حسابات البرتغالي، جايمي باتشيكو، المدير الفني لنادي الزمالك، في المرحلة الحالية على أقل تقدير.

وتابع سالم بقوله “استطاع فريق الزمالك أن يحقق الفوز في آخر مبارتين بالدوري على حساب سموحة وانبي بدون وجود فرجاني ساسي، وتمكن الفريق من تجميع 10 نقاط في أول 4 مباريات يخوضها بالدوري، واود الاشارة هنا إلى أن ذلك هو طابع الفرق الكبرى التي تتوقف على لاعب أو اثنين بطبيعة الحال”.

11111 1

وواصل سالم “وأتصور أن الانتصارات التي يحققها الزمالك بدون فرجاني هي عامل ايجابي يصب في مصلحة نادي الزمالك خلال مفاوضاته الجارية الآن مع فرجاني ووكيله”.

ولفت سالم إلى ان الزمالك يواجه بالفعل ضغوطات كبيرة في صفقة فرجاني ساسي بسبب العروض الضخمة المقدمة للاعب، وبالأخص العرض المقدم من الدحيل القطري، موضحا أنهم يبذلون قصارى جهدهم الآن للتفاوض مع فرجاني وفق امكانيات النادي الحالية.

.jpg

وأوضح سالم في هذا السياق أن العرض المقدم من الزمالك للاعب فرجاني ساسي هو الأكبر بالفعل بين كل عقود اللاعبين في مصر، بل هو العرض الأكبر في تاريخ الكرة المصرية في واقع الأمر، حتى وان كان مازال بعيد عن الرقم المعروض عليه من جانب الفريق القطري.

كما شدد سالم على حقيقة حصول فرجاني على مستحقاته المتأخرة وأنه لا صحة لحديث وكيله، مهند عون، عن هذا الأمر، منهيا حديثه بان فوز الزمالك الأخير يصب في صالح نادي الزمالك بمفاوضاته مع فرجاني، الذي يعتبره هو “الصداع الحقيقي” في المفاوضات.

Comments

0 comments

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة