تصريحات الحكم محمد عادل حكم القمة رقم 123

رد عصام عبد الفتاح على تصريحات الحكم محمد عادل حكم القمة رقم 123 التي أدلى بها اليوم في أحد البرامج الإذاعية صباح اليوم 8-11-2021 والتي كشف خلالها عن شهوره بتوتر لاعبي الزمالك بعد تلقيهم الهدف الثالث من النادي الأهلي في القمة الأخيرة التي جمعت بين القطبين تحت ادارته.

تصريحات الحكم محمد عادل حكم القمة رقم 123 جاءت لتثير كثيرا من اللغط في الشارع الرياضي المصري خلال الساعات الماضية، لاسيما من جانب جمهور وادارة النادي الاهلي.

حيث عبر الجمهور واعضاء محلس الادارة عن استيائهم من تلك التصريحات، التي وصفوها بأنها تدين الحكم محمد عادل، حكم مباراة الأهلي والزمالك، التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الثالثة وانتهت بفوز الأحمر 5-3.

تصريحات الحكم محمد عادل حكم القمة رقم 123

كانت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم قد عقبت على تصريحات الحكم محمد عادل حكم القمة رقم 123 التي انتهت بفوز الأهلي بخمسة أهداف مقابل ثلاثة ضمن منافسات الجولة الثالثة للدوري، من ضمنها ركلتي جزاء للاهلي وركلة جزاء للزمالك.

تصريحات الحكم محمد عادل حكم القمة رقم 123
تصريحات الحكم محمد عادل حكم القمة رقم 123

لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عصام عبد الفتاح ارتأت ان تصريحات الحكم محمد عادل حكم القمة رقم 123 لم تكن موفقة، وأنها ستكتفي بلفت نظر الحكم محمد عادل، دون توقيع عقوبات.

مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري

كان الحكم محمد عادل قد أدار مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري يوم الجمعة الماضي، لكنه خرج بتصريحات في برنامج شوبير الاذاعي صباح اليوم ليثير بعض اللغط، بعد قوله إنه شعر بالتوتر لدى لاعبي الزمالك بعد الهدف الثالث للأهلي ومن النتيجة الكبيرة.

محمد عادل حكم مباراة الأهلي والزمالك

لفت محمد عادل، حكم مباراة القمة الأخيرة، إلى أنه اضطر للتحدث مع مساعديه وأخطرهم بأنهم في مرحلة الإدارة وأنه يسهل خروج الأمور عن السيطرة بعيدا عن البطاقات، وبالتالي كان يرى من وجهة نظره أنه من الضروري احتواء اللاعبين بعد التوتر الذي انتابهم.

اخبار متعلقة

ملخص الاهلي والزمالك 5-3 مدحت شلبي اليوم 5-11-2021

الأهلي يدرس اتخاذ إجراءات تحفظ حقه بعد تصريحات حكم مباراة القمة

علم موقع “التالتة” من مصادر اعلامية داخل النادي الأهلي ان مجلس الادارة يتجه لاتخاذ موقف صارم إزاء تلك التصريحات حفاظا على حقوق النادي بعد تصريحات الحكم محمد عادل حكم القمة رقم 123 التي لم تكن موفقة بل وتجافي الحقيقة.

محمد عادل: أصعب لحظات مباراة القمة كانت بعد الهدف الثالث للأهلي

كان الحكم محمد عادل، حكم مباراة القمة بين الزمالك والأهلي الأخيرة، قد زاد من حدة الجدل على السوشيال ميديا بعد تصرياحته مع شوبير ولفته إلى أن أصعب لحظات مباراة القمة التي اقيمت ضمن لقاءات الأسبوع الثالث بالدوري كانت بعد الهدف الثالث للأهلي.

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة