اخبار الاهلي اليوم 21-10-2021

انتهت منذ قليل مباراة الزمالك والاسماعيلي بفوز الأول بنتيجة هدفين لهدف في مباراة شهدت بعض الهفوات لحارس الأبيض محمد ابو جبل، عرضته لانتقادات الجماهير في الملعب وعلى السوشيال ميديا.

وأظهرت مقاطع فيديو تم نشرها على الانترنت فيما بين شوطي المباراة سيطرة حالة من الغضب على حارس الزمالك، ابو جبل، وهو ينظر لأحد الحضور في المدرجات وهو ينتقده على الخطأ الذي كاد أن يكلف الزمالك هدفا في شوط المباراة الأول.

جبل 1

وعلم “التالتة” من مصدر داخل نادي الزمالك أن ابو جبل ترك الفريق وغادر استاد القاهرة في سيارة خاصة، وأنه أبلغ الجهاز الفني والاداري بأنه لن يرافق اللاعبين في الحافلة، كما كان مفترضا.

وكشف المصدر أن ابو جبل لم يكون في المود عقب انتهاء اللقاء وأنه فضّل مغادرة الملعب في سيارة خاصة بعيدا عن زملائه لرغبته في بعض الهدوء لشعوره بأنه لم يكن في أحسن حالاته اليوم.

Screenshot 1010

إلى ذلك، كشف المصدر أيضا عن هناك اجتماعا مقررا خلال الايام المقبلة بين لجنة الكرة والمدير الفني للفريق، جايمي باتشيكو، لمناقشة بعض الأمور الفنية التي تخص الفريق قبل السفر لمواجهة بطل السنغال في الجولة الثانية من بطولة دوري ابطال افريقيا يوم الثلاثاء المقبل.

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة