ترددات

مفاجأة في تشكيل مصر ضد السنغال بلقاء الإياب الثلاثاء 29-3-2022

تشكيل مصر ضد السنغال بلقاء الإياب الثلاثاء 29-3-2022 من أكثر المواضيع التي يبحث عنها الجمهور المصري الآن في ظل رغبتهم للاطمئنان على قوام المنتخب الرئيسي في تلك المباراة المرتقبة التي ستقام مساء يوم غد في العاصمة السنغالية داكار.

وبينما تسود حالة من التفاؤل في معسكر المنتخب لدى وصول أمس إلى السنغال، فالكل هنا في مصر لا يشغله سوى معرفة تشكيل مصر ضد السنغال بلقاء الإياب من الجولة الأخيرة بالتصفيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم، الثلاثاء 29-3-2022، من اجل الاطمئنان على جميع الخطوط، لاسيما خط الدفاع بعد تأكد غياب قلبي الدفاع الأساسيين، الونش وعبد المنعم.

وفي ظل كل هذه التقارير التي تنشر عن تشكيل مصر ضد السنغال بلقاء الإياب الثلاثاء 29-3-2022، فإن بعضها غير دقيق، ولهذا سنستعرض التشكيل المتوقع، طبقا لمصادر صحفية مطلعة، في سياق السطور التالية.

تشكيل مصر ضد السنغال بلقاء الإياب

مباراة مصر والسنغال لقاء العودة هو لقاء يترقبه ملايين المصريين في مصر وخارجها لأنه يعتبر البوابة المؤهلة لنهائيات كأس العالم فيفا قطر 2022.

مصر والسنغال في اياب حسم التأهل
مصر والسنغال في اياب حسم التأهل

ولعل أكثر ما يأخذ من اهتمام الجهاز الفني قبل الجمهور في تلك الأثناء هو الاستقرار على تشكيل مصر ضد السنغال بلقاء الإياب الثلاثاء 29-3-2022 خاصة بعد تأكد غياب نجمي الدفاع محمود حمدي الونش ومحمد عبد المنعم، بسبب تراكم انذارات الأول وكسر أنف الثاني.

تشكيل مصر ضد السنغال بلقاء الإياب الثلاثاء 29-3-2022

نستعرض من خلال السطور التالية تشكيل مصر ضد السنغال بلقاء الإياب الثلاثاء 29-3-2022 وفق آخر المعلومات القادمة من معسكر الفريق في داكار، وسنوضح أيضا موعد مباراة مصر والسنغال العودة والقنوات الناقلة على الهواء مباشرة.

موعد مباراة مصر والسنغال العودة والقنوات الناقلة

الملايين يسعون الآن لمعرفة موعد مباراة مصر والسنغال العودة والقنوات الناقلة، والتي تقام على ملعب ديامينياديو الأوليمبي في السنغال، وهو ما سنوضحه لكم قرائنا الأعزاء، حيث سنوضح موعد مباراة مصر والسنغال العودة والقنوات الناقلة.

من المقرر أن تقام مباراة مصر والسنغال العودة في تمام الساعة ال 7 مساء بتوقيت القاهرة ( ال 8 بتوقيت مكة المكرمة ) عبر قناة أون تايم سبورتس Ontime sports ، قناة أون تايم سبورت 1 الصوتية الأولي مدحت شلبي والصوتية الثانية بلال علام، وقناة أون تايم سبورت 2 الصوتية الأولي أيمن الكاشف والصوتية الثانية محمد الكواليني.

تشكيل مباراة مصر والسنغال العودة المتوقع

في ظل تزايد البحث الآن لمعرفة تشكيل مصر ضد السنغال بلقاء الإياب في داكار، خاصة في خط الدفاع بعد باستدعاء كلا من المدافعين على جبر ورامي ربيعة، نتيحة لتأكد غياب محمد عبد المنعم بسبب كسر في الأنف، والمدافع محمود الونش بسبب تراكم الإنذارات.

 مصر والسنغال
مصر والسنغال

اقرأ أيضا:

تحديث تردد اون تايم سبورت الجديد 2022 On Time sports

“آخر تحديث” تردد اون سبورت 1، 2، 3 الجديد 2022 على النايل سات

تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام السنغال العودة

ومن المقرر مشاركة المدافع على جبر بعد استدعاءه قبل سفر منتخب مصر إلى السنغال، حيث يتميز بالطول الذي يتماشي مع أطوال لاعبي السنغال، إلى جانب مشاركة ياسر إبراهيم، الذي قدم مباراة كبيرة في مباراة الذهاب الجمعة الماضية باستاد القاهرة بعد نزوله بديلاً عن محمد عبد المنعم مصاباً بكسر في الأنف.

وفيما يلي تشكيل منتخب مصر المتوقع ضد السنغال في لقاء العودة (الإياب):

حراسة المرمى: محمد الشناوي

الدفاع: عمر كمال – ياسر إبراهيم – علي جبر – أحمد فتوح

الوسط: عمرو السولية – محمد النني – حمدي فتحي

الهجوم: محمد صلاح – مصطفى محمد – عمر مرموش

تشكيل السنغال المتوقع:

– حراسة المرمى: إدوارد ميندي

– خط الدفاع: ساليو سيس – بابي ابو سيسيه – خاليدو كوليبالي – بونا سار

– خط الوسط: إدريسا جايي – نامباليس ميندي – شيخو كوياتي

وبذلك نكون قد استعرضنا نمعكم كل ما يخص تشكيل مصر ضد السنغال بلقاء الإياب وكذلك موعد اللقاء والقنوات الناقلة والمعلقين، مع خالص تمنياتنا لفريقنا القومي بالتوفيق والتأهيل لمونديال قطر 2022.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock Detected

مرحبا بك؛ ظهور الاعلانات أمامك يحقق لنا منفعة متبادلة .. ادعمنا

Refresh Page