تشكيل مصر المتوقع أمام البرازيل

مفاجأة في تشكيل مصر المتوقع أمام البرازيل في اولمبياد طوكيو، وهو ما كشفته التمرينة الأخير للمنتخب بقيادة شوقي غريب، حيث يسعى لمباغتة السامبا من البداية واللعب على الفوز ولا شيء آخر.

 

تحضيرات المنتخب الأولمبي للبرازيل

وبينما لم يتبق سوى ساعات قليل عن مواجهة مصر الأوليمبي نظيره البرازيلي في ربع نهائي دورة الالعاب الأولمبية في طوكيو، بدأت تخرج بعد التسريبات عن تشكيل مصر المتوقع أمام البرازيل، والتي جاءت لتؤكد أن شوقي غريب يعتزم الدفع بالنجم عمار حمدي من البداية، ليلعب إلى جانب أكرم توفيق كمحور ارتكاز في وسط الملعب من البداية.

تشكيل مصر المتوقع أمام البرازيل

حارس المرمي: محمد الشناوي.

الدفاع: محمود حمدي “الونش”، أحمد حجازي، أسامة جلال، أحمد فتوح وكريم العراقي.

الوسط: أكرم توفيق، عمار حمدي، رمضان صبحي وطاهر محمد طاهر.

الهجوم: أحمد ياسر ريان.

 

مشاهدة مباراة مصر والبرازيل بث مباشر

نواصل معكم متابعة مباراة مصر والبرازيل بث مباشر، وكذلك تشكيل مصر المتوقع أمام البرازيل، في تلك المواجهة الكبرى، التي تعد واحدة من أقوى مواجهات دور الثمانية في اولمبياد طوكيو، حيث يسعى كل منتخب للفوز وخطف بطاقة التأهل للدور قبل النهائي ومن ثم الاقتراب من المنافسة على ميدالية.

تشكيل مصر المتوقع أمام البرازيل
تشكيل مصر المتوقع أمام البرازيل

موعد يلا شوت مباراة مصر والبرازيل بث مباشر

يترقب الملايين من مشجعي الكرة المصرية المواجهة المرتقبة التي سيخوضها المنتخب المصري الأوليمبي ضد نظيره البرازيلي ضمن منافسات دور الثمانية بمسابقة كرة القدم في اولمبياد طوكيو يوم السبت الموافق 31 -7 في تمام الساعة 12 ظهرا بتوقيت القاهرة، الواحدة على توقيت مكة المكرمة.

 

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر والبرازيل بث مباشر يلا كورة

يمكن للمتابعين مشاهدة المباراة المنتظرة بين الفريقين الكبيرين المصري والبرازيلي في دور الثانية بأولمبياد طوكيو يوم السبت 30 يوليو 2021 عبر قناة beIN Sports HD 7، بتعليق المعلق التونسي رؤوف خليف، وكذلك عبر beIN Sports Connect.

 

اقرأ أيضا:

توقيت مباراة مصر والبرازيل في الأولمبياد يوم السبت 31 يوليو

 

يلا شوت بث مباشر مصر والبرازيل yallakora

يتوقع أن يستمتع المتابعون بتلك المواجهة المثيرة ومشاهدة مباراة مصر والبرازيل بث مباشر، اليوم السبت، Brazil vs Egypt yalla shoot، خاصة وأن كل فريق يمني النفس بالفوز وبلوغ الدور قبل النهائي على امل المنافسة على ميدالية أولمبية في الأخير.

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة