تقنية

“حل مشكلة اللاج” تسريع لعبة ببجي على الكمبيوتر 2023

يبحث كثيرون عن تسريع لعبة ببجي على الكمبيوتر وحل مشكلة اللاج او التهنيج في ببجي على الكمبيوتر عبر تسريع حركة اللاعب أو تحميل برنامج يعني بتسريع اللعبة واعتماد حل مشكلة اللاج في ببجي Gameloop.

ويأتي الاهتمام من جانب المستخدمين بايجاد طرق تهدف إلى تسريع لعبة ببجي على الكمبيوتر من منطلق الرغبة في تجربة تشغيل لعبة ببجي علي الكمبيوتر لكونها من التجارب الممتعة لكثيرين.

والفكرة ان هناك مشكلة شائعة يواجهها كثيرون عند تجربة اللعبة على الكمبيوتر وهو المشكلة المرتبطة ببطء المحاكي ومشكلة تعليق لعبة pubg للكمبيوتر.

تسريع لعبة ببجي على الكمبيوتر

وبالنسبة للأسباب التي تنتج عنها تلك المشكلة، فهي عديدة ومختلفة، وسوف نستعرضها في سياق السطور التالية، ومع ذلك، فإننا سنقدم أيضا دليلا ارشاديا متكاملا يوضح لكم متابعينا طرق تسريع لعبة ببجي على الكمبيوتر وكيفية حل مشكلة تهنيج لعبة pubg mobile للكمبيوتر لجميع انواع واصدارات المحاكيات.

تسريع لعبة ببجي على الكمبيوتر
تسريع لعبة ببجي على الكمبيوتر

طرق تسريع لعبة ببجي على الكمبيوتر 2023

لم يعد من الصعب الآن ايجاد حلول عملية لهكذا مشكلة، حيث يوجد خبراء متخصصين في حل المشكلات وسد الثغرات، وفي مقدمتها ايجاد طرق مهمتها تسريع لعبة ببجي على الكمبيوتر، فتابعونا فيما يلي لاكتشاف تلك الطرق وتطبيقها بأنفسكم على أجهزتكم.

اقرأ أيضا: طريقة تشغيل ببجي نيو ستيت بالمحاكي على الكمبيوتر 2023

حل مشكلة تعليق لعبة Pubg للكمبيوتر

في البداية، يمكننا التعرف علي اسباب ظهور مشكلة تعليق لعبة pubg للكمبيوتر، اولاً قد يكون جهاز الكمبوتر الخاص بك ضعيف الإمكانيات وانت تحاول تحميل محاكي ثقيل جداً في نفس الوقت، مثل برنامج بلوستاك فكما نعرف انه يتطلب امكانيات عالية، وهو ما يعيق عملية تسريع لعبة ببجي على الكمبيوتر.

لذا، حال كان جهازك من النوع الضعيف، فمن الضروري في تلك الحالة استخدام محاكي اندرويد للاجهزة الضعيفة للكمبيوتر مثل Gameloop او Smart Gaga ، وحينها سيعمل بدون مشاكل، لكن مع مراعاة الخطوات المذكورة في هذا الدليل.

والسبب الثاني هو بطء الالعاب رغم امكانيات الجهاز العالية، حيث توجد بعض الاعدادات التي سنذكرها الان، ولكنها على الأرجح ليست مفعلة على جهازك، لذا تظهر لك مشكلة البطء، بحيث يمكن تسريع محاكي Game loop وغيرها من المحاكيات من خلال اتباع الخطوات التالية.

تسريع لعبة ببجي على الكمبيوتر
تسريع لعبة ببجي على الكمبيوتر

1- تسريع لعبة ببجي على الكمبيوتر ببرنامج Borderless Gaming

اي كان نوع المحاكي المستخدم فيمكنك استخدام هذا البرنامج لتسريع ببجي فقد اثبت كفاءته في تحسين الأداء بشكل كبير ، اولاً يجب تحميل البرنامج من الرابط التالي :

تحميل برنامج Borderless Gaming

بعد تحميل البرنامج، يتم الدخول، ثم تثبيته بالضغط عليه، ثم الموافقة عي الشروط، ثم الضغط علي التالي وبعدها الضغط علي تثبيت .

بعد انتهاء التثبيت، يتم الدخول الي المحاكي الخاص بك، ثم فتح برنامج Borderless Gaming .

بعد فتح البرنامج، يظهر اسم محاكي ببجي الذي تستخدمه في قائمة البرامج التي تعمل الان، وحينها يمكن الضغط عليه ثم الضغط علي الزر الاول.

سيضاف المحاكي ضمن قائمة المفضلة، وبعدها يمكنك استخدام المحاكي وتشغيل اللعبة ومن ثم سيكون بمقدورك ملاحظة انه قد تم بالفعل تسريع لعبة ببجي على الكمبيوتر.

2- تفعيل اعداد VT Hardware Virtualization

في كافة المحاكيات، تظهر رسالة تحذيرية لتفعيل اعداد VT Hardware Virtualization لحل مشاكل البطء بحيث سوف تلاحظ انه قد تم تسريع لعبة ببجي على الكمبيوتر بعد تفعيل هذا الاعداد، ولتفعيله وضمان تسريع لعبة ببجي على الكمبيوتر، يجب اتباع الخطوات التالية :

قبل أي شيء، من الضروري معرفة ما إن كان المعالج الخاص بك يدعم اعداد VT Virtualization ام لا وهذا بأستخدام برنامج LeoMoon CPU-V ، عد تحميله من الرابط التالي :

تحميل برنامج LeoMoon CPU-V

1- بعد تحميله سوف تقوم بالدخول اليه وسوف يظهر لك هل يدعمه ام لا وهل تم تفعيله ام لا، في حالة كان PC supports VT but you have disabled it فيمكنك تفعيله بعد الدخول الي البيوس بعد عمل اعادة تشغيل للكمبيوتر والضغط علي زر F2 او حسب الجهاز الخاص بك.

2- البحث عن الاعداد بالدخول الي الامتداد التالي : Advanced > Processor Configuration/Security.

3- الان يجب تفعيل اعداد Intel(R) Virtualization Technology بالضغط عليه ثم تغيير الوضع الي Enabled ، ثم الضغط علي F10 لحفظ التغييرات.

بعد اتباع الخطوات السابقة سوف يتم عمل اعادة تشغيل للكمبيوتر، وبعد الدخول للويندوز، تفتح المحاكي مرة أخرى ومن ثم تحاول تشغيل لعبة ببجي، وسوف تلاحظ اختلاف الأداء وتحسنه فعليا للأفضل بشكل واضح، حيث ستقل مشكلة تعليق لعبة pubg للكمبيوتر بشكل كبير .

3- تفعيل اعداد XMP لزيادة سرعة الرامات

الان بعد اتباع الخطوات السابقة، يمكنك تدعيم الخطوات من خلال تفعيل اعداد XMP الذي يعمل علي كسر سرعة الرامات وجعلها تصل بالكامل، وسيصنع ذلك فارقا كبيرا في حل مشكلة تهنيج لعبة pubg mobile للكمبيوتر وكذلك باقي الالعاب واستخدام الكمبيوتر بشكل عام.

ويمكنك اتباع الخطوات البسيطة التالية لضمان تفعيل الاعداد بفعالية :

الدخول الي البيوس بالضغط علي F12 بعد اعادة التشغيل.

التوجه الي الوضع السهل للبيوس او ما يسمي Easy Mode ، ثم البحث عن اعداد يسمي “Extreme Memory Profile X.M.P”.

بطئ الالعاب رغم امكانيات عالية للجهاز

تقوم بتفعيله بحيث تحويل الوضعية الي Profile 1 ليتم قراءة سرعة الرامات بشكل كامل.

4- ضبط اعدادات المحاكي

من الخطوات المهمة التي تتيح لكم تسريع لعبة ببجي على الكمبيوتر هي ضبط اعدادات المحاكي واللعبة كذلك بأتباع الخطوات التالية :

– الدخول الي المحاكي الذي تستخدمه ، ثم الضغط علي زر الاعدادات.

– تعيين قدر من الرامات للمحاكي فقط وهي القيمة قبل الاخيرة وليست الاخيرة للوصول لأفضل كفاءة ممكنة.

حل مشكلة تهنيج لعبة pubg mobile للكمبيوتر

كذلك اختيار عدد انوية المعالج قبل الاخيرة وليست الاخيرة فمثلاً لو كان معالجك رباعي النواة ، يجب اختيار 3 انوية او 2 ثم الضغط علي زر الحفظ.

حل مشكلة تهنيج لعبة pubg mobile للكمبيوتر

5- تحديث تعريف كارت الشاشة

من اسباب بطء الالعاب وضعف مستزى أداء جهاز الكمبيوتر لديك هو احتمال استخدامك تعريف قديم، لاسيما مع تشغيل لعبة Pubg Mobile على الكمبيوتر بحيث يجب تحميل تعريف كارت الشاشة بأخر تحديث سواء كان AMD او INTEL وهذا سوف يساهم في تسريع لعبة pubg للكمبيوتر.

ومن هنا يجب أن تكون أولى الخطوات هي التوجه الي الموقع الرسمي لنوع كارت الشاشة الخاص بك (الموجود في جهازك)، وبعدها سيكون بإمكانك تحديث كارت الشاشة، وكذلك القيام بتحديث التعريفات الخاصة بتحميل برنامج Driver Booster من الرابط التالي :

تحميل برنامج Driver Booster

6- حذف الكاش لتسريع لعبة pubg للكمبيوتر

الخطوة السادسة تتم عبر الدخول للمحاكي، ومن ثم الضغط علي زر الاعدادات، والقيام بعدها بالضغط علي زر حذف الكاش Clear Up بحيث يتم تنظيف المحاكي، وعند اعادة فتحه وتجربة لعبة ببجي، ستكتشفم سرعة الأداء، ولكن يجب معرفة أنه عند القيام بتلك الخطوة، فإنه سيتم تسجيل الخروج من الحسابات المجهولة داخل الالعاب التي تلعبها علي المحاكي.

قد يعجبك أيضا: “سر خطير” شحن شدات ببجي ميداس باي 2023 PUBG Mobile Midasbuy

من اهم الخطوات التي يمكن اتباعها بهدفتسريع لعبة ببجي على الكمبيوتر وتسريع الالعاب عموما مع تجنب رسائل الخطأ هي تحميل برامج دعم وتشغيل الالعا، التي تبين أنها تفيد بصورة كبيرة للغاية على هذا الصعيد.

وبذلك نكون قد أوضحنا أبرز الطرق التي يمكن اتباعها بهدف تسريع لعبة ببجي على الكمبيوتر، وكلها فعالة للغاية، ويمكنها حل مشكلة تعليق لعبة Pubg للكمبيوتر ومشاكل التهنيج، لذلك اذا كنت تواجه احد تلك المشاكل يمكنك اجراء الخطوات السابقة، وستكتشفون الفارق الكبير على صعيد الأداء والسرعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock Detected

مرحبا بك؛ ظهور الاعلانات أمامك يحقق لنا منفعة متبادلة .. ادعمنا

Refresh Page