تسجيل رغبات المرحلة الثانية الآن

خطوات تسجيل رغبات المرحلة الثانية الآن بدون أخطاء 2021 عبر موقع التنسيق الالكتروني من الأمور التي يهتم بها كثيرون من طلاب المرحلة الثانية للثانوية العامة الآن، حيث سيسجلون رغباتهم اعتبارا من اليوم الثلاثاء، الموافق 31 أغسطس، حتى السبت، الموافق 4 سبتمبر.

وقد حرص موقع التنسيق الإلكتروني المخصص لهذا الغرض على وضع جملة “التسجيل مفتوح للمرحلة الثانية”، وذلك اذعانا ببدء تسجيل رغبات طلاب المرحلة الثانية من تنسيق الجامعات 2021 للطلاب خريجي الثانوية العامة في المرحلة الثانية.

رابط موقع تنسيق المرحلة الثانية 2021

ويمكن لأي طالب الآن أن يقوم بتسجيل رغباته الخاصة بالكليات والمعاهد التي يود الالتحاق بها في المرحلة الثانية عبر الرابط المقدم من موقع تنسيق المرحلة الثانية 2021، وبمقدور الطلاب حاليا تسجيل رغباتهم لتنسيق المرحلة الثانية 2021 عبر الرابط التالي: https://tansik.egypt.gov.eg/application/

خطوات تسجيل رغبات المرحلة الثانية 2021
خطوات تسجيل رغبات المرحلة الثانية 2021

الحد الأدنى للقبول في كليات المرحلة الثانية

في خطوة جيدة تهدف إلى التسهيل على الطلبة، ترك موقع التنسيق الإلكتروني ملحوظة لكل الكلاب تخبرهم بالحد الأدنى المسموح به للقبول في تنسيق الشعبتين العلمية والأدبية مفادها ما يلي “تسجيل الرغبات: التسجيل مفتوح للمرحلة الثانية، بحد أدنى 254.5 للشعب العلمية و238 للشعبة الأدبية”.

 

موعد إنتهاء تنسيق المرحلة الثانية

هذا واعلن وزير التعليم العالي والبحث العلمي، دكتور خالد عبد الغفار، أن تنسيق المرحلة الثانية سينتهي بصورة رسمية في تمام ال 7 مساء يوم السبت، الموافق 4 سبتمبر القادم، وذلك بعد فترة تستمر على مدار 5 أيام بدء من الثلاثاء الموافق 31 أغسطس الجاري.

 

تسجيل رغبات المرحلة الثانية الآن

في اطار الخدمة المميزة التي يقدمها موقع التنسيق الالكتروني لضمان تسجيل رغبات المرحلة الثانية الآن، يمكن لطلاب المرحلة الثانوية اتباع الخطوات التالية لاتمام رغباتهم بشكل سليم:

– أولا الدخول لموقع التنسيق الإلكتروني من هنااااا
– ثانيا إدخال رقم الجلوس والرقم السري
– ثالثا إدخال الرغبات بالترتيب حسب رؤية كل طالب

 

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة