مباريات اليوم

الأهلي يفاجئ طاهر محمد طاهر بهذا القرار وهذا اللاعب أهلاوي خلال ساعات!

يواصل النادي الأهلي تدريباته وتحضيراته الفنية تجهيزا لنهائي بطولة دوري أبطال افريقيا في ال 27 من الشهر الجاري بحضور جميع اللاعبين، باستثناء الدوليين المنضمين حاليا للمنتخب، وسط حالة من الجدية والتركيز التام استعدادا لتلك المباراة المرتقبة.

وتواجد في النادي منذ قليل لاعب الأهلي الجديد، طاهر محمد طاهر، حيث عقد جلسة مع المدير الفني للنادي الأهلي، بيتسو موسيماني، بحضور مدير الكرة كابتن سيد عبد الحفيظ، حيث تم التطرق لكثير من الأمور الفنية والشخصية تمهيدا لانخراط اللاعب في تدريبات الفريق الجماعية، حيث من المنتظر أن يظهر اللاعب بالقميص رقم 27.

طاهر 2

في غضون ذلك، فاجأ مسؤولي النادي الأهلي اللاعب طاهر محمد طاهر بايداع 25 % من قيمة تعاقده مع النادي في حسابه البنكي، وقدرت تلك النسبة بمبلغ قدره مليون جنيه، علما بأن عقد اللاعب ممتد مع القلعة الحمراء لمدة 5 مواسم.

وبالنسبة للتدعيمات التي يواصل النادي الأهلي السعي لاستقدامها من أجل تجهيز الفريق بشكل جيد للموسم الجديد، بات لاعب نادي وادي دجلة، أحمد رمضان بيكهام، على مقربة من الانضمام رسميا للنادي الأهلي، حيث يضع أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي، الرتوش الأخيرة مع مسؤولي وادي دجلة لحسم الصفقة خلال الساعات المقبلة.

بيكهام

ومن الجدير ذكره أن الأهلي نجح في حسم 3 صفقات حتى الآن هي: طاهر محمد طاهر من المقاولون العرب لمدة 5 سنوات، أحمد عبد القادر حمدي من نادي سبارتا التشيكي لمدة 5 سنوات، وأخيرا بدر بانون من الرجاء المغربي لمدة 4 سنوات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker

Refresh Page