تردد قناة روتانا سينما

ننشر من خلال موقعنا التالتة دوت كوم تردد قناة روتانا سينما الجديد لعام 2021 على القمر الصناعي نايل سات لمتابعة أحدث الأفلام المصرية والعربية.

تقدم قنوات روتانا سينما باقة رائعة من الأفلام المصرية والعربية وتحقق القناة نسبة مشاهدة مرتفعة خلال الفترة الأخيرة.

أعلنت قنوات روتانا عن تغير ترددها على قمر النايل سات وإطلاق تردد جديد، كما أعلنت عن إيقاف التردد القديم وضرورة إستقطاب التردد الجديد.

أكدت القناة على إيقاف العمل بالتردد القديم في شهر أغسطس والبدء في العمل بالتردد الجديد حالياً.

تردد قناة روتانا سينما

نستعرض لكم التردد الجديد لقناة روتانا سينما على القمر الصناعي نايل سات:

التردد: 12226.

الإستقطاب: أفقي.

معدل الترميز: 27500.

معدل تصحيح الخطأ: 3/4.

تردد قناة روتانا سينما
تردد قناة روتانا سينما

قنوات روتانا سينما

التردد يوفر 4 نسخ من قنوات روتانا سينما، النسخة الأولى هي قناة روتانا سينما مصر بجودتين مختلفين، جودة متوسطة تعمل على أجهزة الرسيفر القديمة والتلفزيون القديم، وجودة فائقة الجودة تعمل على أجهزة الرسيفر الحديثة والشاشات HD.

والنسخة الثانية هي قناة روتانا سينما السعودية أيضا متوفرة بجودتين أولاً جودة متوسطة تعمل على أجهزة الرسيفر القديمة والتلفزيون القديم، وثانياً جودة فائقة الجودة تعمل على أجهزة الرسيفر الحديثة والشاشات.

قناة روتانا سينما المصرية سيكون إسمها في قائمة القنوات بالرسيفر Rotana Cinema EG، وقناة روتانا سينما السعودية سيكون إسمها في قائمة القنوات Rotana Cinema ksa.

أخبار متعلقة:

تردد قناه اكسترا نيوز الجديد 2021 على قمر النايل سات الناقلة لمؤتمر وزير التربية والتعليم

تردد قناة أون تايم سبورت 3 الجديد على النايل سات

تردد روتانا سينما الجديد

تقدم قناة روتانا سينما محتوى أفلام مصرية وعربية مميز جداً وأصبحت خلال الفترة الأخيرة قناة الأفلام الأفضل في جميع المنازل لما تقدمه من أفلام عربية مميزة وأفلام عرض أول يتم عرضها بعد نزولها في السينمات بفترة قصيرة جداً.

كما أن القناة تقدم محتوى إعلاني قليل جداً وغير مزعج على عكس قنوات الأفلام الأخرى ولذلك فأن القناة قد نالت إعجاب جميع المشاهدين.