تردد قناة تنه ورنه الجديد 2021 نايل سات

تردد قناة تنه ورنه الجديد 2021 من ترددات القنوات التي يبحث عنها الملايين من المحيط للخليج بفضل الشهرة التي اكتسبتها القناة من محتوى الأطفال المميز التي تقدمه على مدار الساعة.

 

وباتت قناة تنه ورنه من أبرز قنوات الأطفال التي تحظى بنسبة مشاهدة عالية في دول الخليج ومنطقة شمال افريقيا، خاصة وان كثير من العائلات العربية ترى ان راحة اطفالها تبدأ من مشاهد افلام الكارتون والقصص التعليمية المسلية التي تبث عبر قناة تنه ورنه.

قناة تنة ورنة الجديدة للأطفال

تردد قناة تنه ورنه الجديد 2021 تم تغييره مؤخرا، ويشاهدها كثيرون سواء في مصر أو دول الخليج ودول شمال افريقيا، وهي قناة مخصصة للأطفال، وتقدم محتواها بشكل مجاني دون ان يضطر المشاهدون لدفع اشتراكات أو ما شابه، لاسيما وأنها تركز فيما تقدمه على نوعية الأفلام الكرتونية المتحركة والأفلام الثلاثية الأبعاد المدبلجة باللغة العربية.

محتوى قناة تنه ورنه المخصص للأطفال

يهتم القائمون على قناة تنه ورنه بتقديم أحدث ما تنتج شركة ديزني للأطفال ويحاولون قدر المستطاع أن يقدموا بعض الأفكار الجديدة التي تهدف لتنمية الأطفال وتطوير مهاراتهم، بما يعود بالنفع على سلوكياتهم وتعديلها من خلال القصص والحكايات التي تبثها طوال اليوم.

 

تردد قناة تنه ورنه الجديد 2021

المتابع لتردد قناه تنه ورنه الجديد 2021 نايل سات سوف يكتشف بكل سهولة أن القناة نموذج تربوي مميز للطفل الناجح، وهناك بعض الحضانات التي تعتمد على القناة في تعليم الأطفال الموجودين لديها، حيث تجمع الأطفال أسبوعيا في يوم يعرف ب “اليوم المفتوح”، حيث يكون مخصصا للسينما، ليشاهدوا عملا من انتاج القناة ويتعلموا الدرس المستفاد منه.

 

تردد قناة تنة ورنة الجديد على القمر الصناعي النايل سات

– تردد القناة: 11595
– الاستقطاب: عمودي
– معدل الترميز: 27500
– معامل تصحيح الخطأ: 6/5
– الجودة: HD

 

هذا ويمكن للأبوين بعد أن يقوما بتنزيل القناة من خلال هذا التردد أن يحفظوها في بداية قائمة القنوات على جهاز الاستقبال كي يسهل على الطفل الوصول إليها ومشاهدتها والاستفادة.

 

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة