تقنية

تحميل لعبة كاندي كراش 2024 مجانا لهواتف الأندرويد والآيفون Download Candy Crush

نقدم تنزيل كاندي كراش Candy Crush apk احدث اصدار طريقة تنزيل تحميل لعبة كاندي كراش 2024 مجانا اخر اصدار لهواتف الأندرويد وهواتف الآيفون برابط مباشر حصرياً.

العاب كاندي كراش مجانا أو لعبة كاندي كراش من أكثر الألعاب شعبية على الهواتف المحمولة في السنوات الأخيرة وتعتبر اللعبة جذابة لعدد كبير من الشباب بسبب سهولتها. ونستعرض هنا طريقة تنزيل أو تحميل لعبة كاندي كراش مجانا للاندرويد والايفون.

تتميز لعبة كاندي كراش انها مستمرة لمدة طويلة وبها مراحل كثيرة للغاية ويمكنك لعب اللعبة لمدة أكثر من سنة بدون ملل وبمراحل أجدد.

تحميل لعبة كاندي كراش مجانا

يمكننا الآن تحميل كاندي كراش 2024 مجانا اخر اصدار من اجل الاستمتاع بها، لاسيما وان لعبة كاندي كراش الجديد متوفرة على متجر جوجل بلاي لهواتف الاندرويد باخر اصدار محدث مجاني من هـــــــــــــــــــنــــــــــــــا

حجم لعبة كاندي كراش على هواتف الأندرويد حوالي 85 ميجا بايت وتختلف مساحة اللعبة من جهازة إلى أخر وتم تحميل اللعبة أكثر من مليار مرة.

تحميل لعبة كاندي كراش 2022 مجانا
تحميل لعبة كاندي كراش 2022 مجانا

اقرأ أيضا: تنزيل لعبة المزرعة السعيدة القديمة الأصلية بدون نت أندرويد وكمبيوتر

تحميل لعبة كاندي كراش مجانا للآيفون

نرفق هنا لينك تحميل كاندي كراش مجانا أو رابط تحميل مباشر للعبة كاندي كراش الجديدة اخر اصدار على هواتف الآيفون من متجر آب ستور بالنقر هـــــــــــــــــــنــــــــــــــا

حجم لعبة كاندي كراش حوالي 33 ميجا بايت فقط على هواتف الآيفون واللعبة خفيفة جداً لا تحتاج إلى مساحة تخزين.

كما ان لعبة Candy Crush تدعم اللغة العربية واللغة الإنجليزية على هواتف الآيفون وكذلك على هواتف الأندرويد.

تحميل لعبة كاندي كراش 2022 مجانا
تحميل لعبة كاندي كراش 2022 مجانا

اقرأ أيضا: تحميل لعبة صب واي 2023 Subway Surfers للكمببيوتر للأندرويد والآيفون

شرح لعبة كاندي كراش

لعبة كاندي كراش Candy Crush تعتمد على تجميع القطع في نفس المكان وجمع النقاط والسكر بعد كل مرحلة لفتح مراحل جديدة يومياً.

كما أن اللعبة بها عدد كبير جداً من المراحل وجميع المراحل متجددة وتعتمد على أسلوب أجدد في الفوز وتجميع السكر والألوان. وهو ما يمكن لمحبي اللعبة ان يجربوه بأنفسهم من خلال تحميل لعبة كاندي كراش 2024 مجانا احر اصدار والتمتع بكل مزاياها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker

Refresh Page