أخبار مصر

تحديث بيانات بطاقة التموين 2023 || موقع دعم مصر

نوضح لكم خطوات تحديث بيانات بطاقة التموين 2023 عبر استمارة و رابط التحديث عبر “إضافة الهاتف” من tamwin com eg موقع دعم مصر الرقمية بالرقم القومي وبرقم الموبايل بعد تعديل الرقم لصاحب البطاقة التموينية.

تصدر موضوع تحديث بيانات بطاقة التموين ومعرفة رابط تحديث بيانات بطاقة التموين عبر موقع مصر الرقمية لخدمات التموين محل بحث الكثير من المواطنين في مصر خلال الفترة الحالية.

وجاء تزايد البحث حول كيفية تحديث بطاقة التموين الآن بالتزامن مع بدء ارسال رسالة نصية من جانب وزارة التموين عبر بونات صرف الخبز تطالبهم بتحديث البيانات منعا لإيقاف بطاقة التموين في أي لحظة..

تحديث بيانات بطاقة التموين

وبدأ يشهد محرك البحث جوجل تزايدا في عمليات البحث على موضوع تحديث بيانات بطاقة التموين ومعرفة رابط تحديث بيانات البطاقة بعدما جاء في نص رسالة وزارة التموين “برجاء التوجه لمكتب التموين لإثبات الأجر الشامل لعدد من المستفيدين من منظومة الدعم التموينية”.

تحديث بيانات بطاقة التموين
تحديث بيانات بطاقة التموين

وقالت وزارة التموين من جانبها إن كل من تظهر له تلك الرسالة مطالب بضرورة التوجه إلى مكتب التموين التابع له من أجل تسجيل استمارة بيانات تحديث بطاقة التموين، مضيفة أن الرسالة تصل لبعض المدرجين بمنظومة الدعم وليس لكل المستفيدين من بطاقة التموين.

اقرأ أيضا: لو نسيت الرقم السري لبطاقة التموين.. 5 خطوات لاستعادته عن طريق النت

رابط تحديث قاعدة بيانات بطاقة التموين 2023

وبخصوص تحديث قاعدة بيانات بطاقة التموين 2022، فقد طالبت الوزارة بضرورة إحضار مفردات مرتب معتمدة إذا كان صاحب البطاقة موظفًا، إضافة إلى صورة بطاقة الرقم القومي، وذلك لضمان اتمام عملية التحديث على أكمل ما يكون، وحتى لا تحدث مشكلة أخرى فيما بعد بسبب ذلك الاجراء.

رابط موقع وزارة التموين لتحديث بيانات بطاقة التموين

ولمن يستفسرون عن تحديث بيانات بطاقة التموين أو رابط تحديث بيانات بطاقة التموين أو عن كيفية تحديث بيانات بطاقة التموين، فقد اعلنت وزارة التموين عن عدة خطوات من المفترض اتباعها لضمان الانتهاء من تحديث البيانات بكل سهولة، وهي الخطوات التي نبرزها فيما يلي:-

1- تسجيل الدخول لموقع دعم مصر الرسمي من هناااا.

2- اختيار إحدى الخدمات التموينية المتاحة عبر موقع دعم مصر والتي تتطلب إدخال رقم الهاتف المحمول أولا.

3- الضغط على (إعادة إرسال الرقم السري للهاتف المحمول).

4- إدخال رقم الهاتف المحمول المسجل باسم صاحب البطاقة التموينية.

5- ادخال رقم البطاقة التموينية والمكون من 12 رقمًا.

6- الضغط على أيقونة إرسال الرقم السري.

رابط تحديث بيانات بطاقة التموين
رابط تحديث بيانات بطاقة التموين

خطوات تحديث بيانات بطاقة التموين 2023

كما شرحنا بالأعلى خطوات و رابط تحديث بيانات بطاقة التموين 2023 بقدر كبير من التفصيل لاتمام التحديث بشكل صحيح من خلال موقع دعم مصر، حيث يمكنكم تسجيل الدخول في الموقع التالي بيانه، من أجل تحديث بيانات بطاقة التموين الخاصة بك وذلك لتحديث بطاقة التموين بعد تطبيق مشروع الميكنة لخدماتها المختلفة عبر موقع دعم مصر المجاني وبوابة مصر الرقمية.

اقرأ أيضا: لينك تنزيل المواليد في بطاقة التموين عن طريق النت 2022

نقدم لكم المستندات المطلوبة لاستيفاء شروط تحديث بيانات بطاقة التموين
  • صورة البطاقة
  • صور شهادات ميلاد الأبناء
  • إيصال كهرباء أو تليفون أو غاز
  • مستندات دالة على حالة المواطن
  • صور بطاقة الرقم القومي لرب الأسرة والزوجة
  • صور بطاقات أو صور شهادات ميلاد المستفيدين
  • مستندات دالة على استحقاق صاحب الطلب للبطاقة التموينية

وتحديث قاعدة بيانات بطاقة التموين 2022 يكون إما عن طريق موقع ومنصة دعم مصر، أو من خلال بوابة مصر الرقمية بواسطة الهاتف المحمول المسجل على قاعدة البيانات بإسم صاحب البطاقة التموينية.

ويمكنكم تفعيل البطاقة التموينية، من خلال الهاتف المحمول، عن طريق إرسال رسالة إلى رقم 9136 وذلك برقم البطاقة التموينية المكون من 12 رقم، ويتم الرد برقم سري وهي خطوة أولى لتفعيل البيانات الخاصة بك.

وبذلك نكون قد انتهينا من الحديث عن تحديث بيانات بطاقة التموين وعن رابط تحديث بطاقة التموين وكيفية اتمام الخطوات بشكل صحيح لضمان التحديث بصورة سليمة ودون حدوث أخطاء من شأنها التأثير على اتمام التحديث كما ينبغي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock Detected

مرحبا بك؛ ظهور الاعلانات أمامك يحقق لنا منفعة متبادلة .. ادعمنا

Refresh Page