انضمام فرجاني ساسي للدحيل القطري

تعول جماهير نادي الزمالك الكثير على نجمها التونسي، فرجاني ساسي، في ظل المستوى المتميز الذي يقدمه اللاعب الدولي مع القلعة البيضاء.

وتمنى جماهير الزمالك نفسها بأن تسرع إدارة الزمالك الحالية في الخطوات التي تهدف إلى تجديد التعاقد مع النجم فرجاني ساسي خاصة وأن اللاعب نفسه يرحب بفكرة البقاء مع الفريق وعدم الرحيل.

ساسي

وكشف مصدر من نادي الزمالك ضمن أخبار الزمالك اليوم في تصريحات خص بها موقع “التالتة” أن إدارة نادي الزمالك المؤقتة استقرت على حسم التجديد لفرجاني فور عودة الفريق من مباراة تونجيت، بطل السنغال، ضمن منافسات الجولة الثانية بدور المجموعات في بطولة دورى أبطال إفريقيا، والمقررة اقامتها يوم الثلاثاء المقبل.

ولفت المصدر في السياق نفسه إلى أن مسؤولي اللجنة المؤقتة بالزمالك خلصت إلى التجديد للاعب فرجاني ساسي، خاصة وأن هذا الملف على رأس أولويات اللجنة.

.jpg

وتابع المصدر بقوله “وحدثت مؤخرا بالفعل انفراجة في مسار المفاوضات بين النادي واللاعب خاصة في ظل إبداء فرجاني مرونة كبيرة فيما يتعلق بالتفاوض على مدة التعاقد والمقابل المادى”.

ومن الجدير ذكره أن الزمالك سبق أن عرض مبلغا قدره 1.6 مليون يورو لاقناع فرجاني بالتجديد لمدة موسم واحد، بينما طلب اللاعب الحصول على مبلغ قيمته 2.1 مليون يورو في الموسم مع التوقيع على عقد مدته 3 مواسم.

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة