صبحي

يسعى نادي بيراميدز بشتى السبل للدفاع عن نجمه، رمضان صبحي، في ظل الضغوطات النفسية المتتالية التي يتعرض لها جراء جمهور النادي الاهلي له على السوشيال ميديا.

وما ان انتهت منذ قليل مباراة بيراميدز أمام المقاولين العرب في الدوري الممتاز بفوز الفريق السماوي بثلاثة أهداف لهدف، حتى بادر الفريق المسؤول عن حسابات بيراميدز على مواقع التواصل للدفاع عن رمضان صبحي أكثر من الاحتفال بالفوز وحصد النقاط الثلاثة.

حيث نشر الحساب الخاص بنادي بيراميدز منشورا مبالغا فيه يقول ” أنا اسمي بيرعب أي دولة، أخصامي مني مرعوبين!”، مدعوما بعدة صور للاعب الفريق رمضان صبحي، وكأن القصد من المنشور هو الرد على المشككين في قدرات رمضان والدفاع عنه.

صبحي 1

وتعمد حساب بيراميدز على تويتر التركيز على مترادفات كلمة الرعب مثل “بيرعب” و “مرعوبين” لرغبتهم في نقل رسالة يخوفون بها جمهور الاهلي المعتاد على مهاجمة لاعبهم السابق، رمضان صبحي، منذ انتقاله إلى صفوف نادي بيراميدز.

صبحي 2

وبالفعل انهالت كثير من التعليقات على تلك التغريدة من جانب جمهور الاهلي الذي رد هو الآخر بقوة فقال البعض ” انتا نسيت نفسك يا طموح ولا ايه” ، ” اصغر واحد عندنا اسمه عمار حمدى مسح بيكوا نجيلة الملعب انتو والرباط العائلى . اترمى يلا بعيد دا حتى كاس مصر مش عارفين تاخدوه” ، ” هو انت نبطشى افراح
فقدت ٩ نقاط ومنشكح”.

وكان نادي بيراميدز قد حقق الفوز على نادي المقاولين العرب بثلاثة أهداف لهدف، أحرز لبيراميدز أحمد سامي في الدقيقة 42 ثم ثنائية لرمضان صبحي في الدقيقتين 61 و85، وأحرز للمقاولين هدفه الوحيد اللاعب هيثم جويني في الدقيقة 93.

اقرأ أيضا:

هل يفكر الأهلي في بيع تي شيرت “القاضية ممكن” بالأسواق؟

زيزو يكشف واجهته ويوضح مستقبله مع نادي الزمالك!

محمد مجدي قفشة على موعد مع مفاجأة من العيار الثقيل!

 

Comments

0 comments

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة