أخبار السعودية

اخبار الزمالك اليوم 2-10-2021 l الزمالك يعلن عن مباراة ودية جديدة 8 أكتوبر وموعد السفر إلى كينيا لمواجهة توسكار

ننشر من خلال موقعنا التالتة دوت كوم اخبار الزمالك اليوم 2-10-2021 والإعلان عن مباراة ودية جديدة لنادي الزمالك إستعداد لمواجهة توسكار الكيني في دوري أبطال أفريقيا.

أعلن نادي الزمالك في تصريحات رسمية على قناة نادي الزمالك عن خوض مباراة ودية يوم الثامن من أكتوبر القادم للإستعداد وتجربة بعض اللاعبين.

كما أعلن نادي الزمالك عن عودة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون لقيادة نادي الزمالك بعد إنتهاء فترة الاجازة الخاصة به في فرنسا.

اخبار الزمالك اليوم 2-10-2021

أكد المدير الإداري لنادي الزمالك منتصر الرمولاي أن نادي الزمالك سيخوض مباراة ودية يوم الثامن من أكتوبر القادم ومن المقرر إذاعتها على قناة الزمالك.

أكد الرمولاي في تصريحاته أن مجلس إدارة نادي الزمالك قد إتفق مع أكثر من نادي لخوضه لقاء ودي يوم الثامن من أكتوبر وينتظر الفريق عودة كارتيرون.

القرار سيكون في يد كارتيرون لتحديد منافس الزمالك في مباراة ودية وخوض اللقاء قبل السفر إلى كينيا للتجهيز والتحضير لملاقاة توسكار في دوري الأبطال.

اخبار الزمالك اليوم 2-10-2021
اخبار الزمالك اليوم 2-10-2021

أخبار ذات صلة:

اخبار الزمالك اليوم 2-10-2021 l الزمالك يفتح باب الإنتخابات وترشح حسين لبيب، حقيقة ترشح مرتضي منصور لمنصب الرئيس

موعد سفر الزمالك لكينيا؟

أعلن الرمولاي أن الزمالك سيسافر إلى كينيا في ثلاث بعثات، أول وفد لنادي الزمالك سيسافر إلى كينيا يوم العاشر من أكتوبر بالطاقم الإدارة والجهاز الطبي لتجهيز الفندق لإستضافة اللاعبين والجهاز الفني.

وفي اليوم التالي يوم الحادي عشر من أكتوبر تسافر قائمة اللاعبين المحليين إلى كينيا وبينما ينضم اللاعبين الدوليين من منتخب مصر وكذلك من تونس والمغرب مثل أشرف بن شرقي وسيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي لقائمة الزمالك في كينيا.

من المقرر أن يعود مدرب نادي الزمالك باتريس كارتيرون لقيادة نادي يوم الخامس من أكتوبر القادم للتجهيز لمباراة توسكار في كينيا والتجهيز لمباراة العودة في مصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker

Refresh Page