بوابة معاش تكافل وكرامة بالرقم القومي

بوابة معاش تكافل وكرامة بالرقم القومي 2021 ورابط وطريقة الاستعلام عن معاش تكافل وكرامة هي محل بحث كثير من المواطنين وفق مؤشرات البحث في جوجل.

ولهذا نستعرض معكم قرائنا الأعزاء عبر موقعكم “التالتة دوت كوم” رابط الاستعلام بوابة معاش تكافل وكرامة بالرقم القومي 2021 moss.gov.eg عبر وزارة التضامن.

بوابة معاش تكافل وكرامة بالرقم القومي

نستعرض في السطور التالية المزيد من المعلومات والتفاصيل التي يود أن يستفر عنها أي شخص عن بوابة معاش تكافل وكرامة بالرقم القومي 2021 / 2022 المقدمة من وزارة التضامن الاجتماعي.

بوابة معاش تكافل وكرامة بالرقم القومي
بوابة معاش تكافل وكرامة بالرقم القومي

بوابة معاش تكافل وكرامة بالرقم القومي 2021 / 2022

حيث تعد بوابة معاش تكافل وكرامة بالرقم القومي 2021 / 2022 وطريقة الاستعلام عن قيمة المعاش من أولويات بحث كثير من المواطنين بعدما وفرت وزارة التضامن ذلك الدعم النقدي المشروط من خلال رابط الكتروني لتلك البوابة المخصصة لهذا الغرض.

الاستعلام عن بوابة معاش تكافل وكرامة بالرقم القومي

تلك البوابة هدفها التسهيل على المواطنين الراغبين في الاستعلام عن بوابة معاش تكافل وكرامة بالرقم القومي 2021 / 2022 حيث تتيح البوابة خدمات عدة من بينها الاستعلام عن المعاش، تقديم الشكاوي وتقديم التظلمات في حالة رفض تلقي الدعم بكل الأسباب الحقيقية.

رابط استعلام معاش تكافل وكرامة بالرقم القومي

اهتمت وزارة التضامن الاجتماعي بتقديم كافة الخدمات التي توفرها لما يقرب من 3.8 مليون أسرة مصرية من المواطنين البسطاء الفقراء والمساكين والعمالة غير المنتظمة ومن ضمنها الاستعلام عن بوابة معاش تكافل وكرامة بالرقم القومي.

وبالاضافة لذلك، فقد حددت الوزارة شروط أخرى لتلقي ذلك المعاش منها عدم وجود دخل ثابت، عدم حيازة عقار أو أرض زراعية، عدم حيازة سيارة أو أي مركبة متحركة وعدم وجود معاش حالي من أي جهة حكومية أو أي جهة خاصة.

اقرأ أيضا:

طريقة صرف معاش 450 جنيه لكبار السن.. لو سنك كبر وبدون دخل

كيفية عمل بحث اجتماعي لمصروفات الدراسة 2021 وهذه أهم الأوراق المطلوبة

خطوات الاستعلام بالرقم القومي عن تكافل وكرامة 2021

وبالنسبة لمن يستفسرون عن بوابة معاش تكافل وكرامة بالرقم القومي وكذلك خطوات الاستعلام بالرقم القومي عن تكافل وكرامة 2021، فيمكن لصاحب دعم تكافل وكرامة الحصول على كارت فيزا لصرف المعاش، وهو دعم مالي مقدم من الوزارة بحوالي 400 جنيه مصري، ثم القيام بالخطوات التالية:

1-  الدخول إلى موقع وزارة التضامن الاجتماعي من هنااااااااا.
2- تسجيل الدخول علي الموقع بالاسم وكلمة السر.
3- اختيار خدمات تكافل وكرامة.
4- ادخال الرقم القومي المؤلف من 14 رقما.
5- كتابة كل البيانات المطلوبة.
6- النقر على استعلام.

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة