بلاغ ضد سلمى الشيمي

رفع احد المحامين بلاغ ضد سلمى الشيمي، عارضة الأزياء المثيرة للجدل، بعد قيامها مؤخرا بنشر مجموعة صور تبرز تفاصيل ومفاتن جسدها بصورة مثيرة للغرائز عبر حساباتها على موقعي فيسبوك وانستقرام.

 

وقام المحامي سمير صبري بتقديم بلاغ ضد سلمى الشيمي بعد ظهورها المتكرر بملابس ضيقة تبرز مفاتن جسدها بصورة تدعو لاثارة الغرائز، وقد اعتبر سمير صبري أن تلك الصور والفيديوهات التي ظهرت بها سلمى الشيمي منافية للتقاليد وخادشه للحياء العام.

 

تفاصيل البلاغ المقدم ضد سلمى الشيمي

لم يفوت المحامي سمير صبري تلك الصور الخادشة التي نشرتها سلمى شيمي لنفسها على مواقع التواصل الاجتماعي، وأكد في بلاغه “إنه وبالمخالفة لكافة القيم الدينية والأخلاقية والاجتماعية والأعراف، قامت المبلغ ضدها بالنشر على صفحاتها بمواقع التواصل فيسبوك، إنستجرام وتيك توك عدة صور وفيديوهات أقل ما توصف بأنها خادشة للحياء والآداب العامة”.

 

بلاغ ضد سلمى الشيمي
بلاغ ضد سلمى الشيمي

بلاغ ضد سلمى الشيمي

وأضاف المحامي الشهير أن المبلغ ضدها تمادت في نشر تلك النوعية من الصور التي تحث على الفجور والعرى من خلال حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي التي يتابعها الملايين في كافة أنحاء الوطن العربي.

 

ولفت سمير صبري إلى أن سلمى لم تسعى من وراء تلك الصور والفيديوهات إلا لتجميع أكبر عدد ممكن من الاعجابات والتعليقات التي تكسب من ورائها المال السريع.

 

اقرأ أيضا:

عنوان مطعم حمدي ووفاء .. 206 شارع الحجاز

مشاهد سلمى الشيمي دخيلة على المجتمع

وواصل سمير صبري بتأكيده أن تلك المشاهد التي تابعها كثيرون بهذا الشكل الفج على السوشيال ميديا دفعته للتقدم بلاغ ضدى سلمى الشيمي لكونها مشاهد دخيلة على العادات المجتمعية المتعارف عليها وكذلك على الأخلاقيات التي تربت عليها الأغلبية.

هذا وتحظى سلمى الشيمي ببعض الشهرة منذ واقعة تصويرها عند الأهرامات، وعرفت من وقتها ب “فتاة سيشن الأهرامات” بعد أن خضعت لجلسة تصوير مرتدية ملابس فرعونية في منطقة هرم سقارة العام الماضي بدون تصريح.

 

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة