تقنية

رابط تحميل انستا باي مجانا InstaPay Egypt APK 2024 Google Play

يبحث كثيرون عن رابط تنزيل وتحميل انستا باي InstaPay Egypt APK من جوجل بلاي، وهو ما يمكنهم فعله بسهولة خاصة وأنه مجاني ويدعم اللغة العربية مع الانجليزية لتحويل الأموال بالهواتف الأندرويد والآيفون.

يتعين عليك بعد ذلك استخدام رقم هاتفك، ويجب أن يكون هذا الرقم نشطًا ومرتبطًا بحسابك البنكي أو المحفظة الإلكترونية التي قد قمت بتنشيطها.

يُسهل هذا الإجراء استقبال الأموال وإرسالها، فضلاً عن إمكانية إدارة حسابك بكل سهولة. عليك فقط اختيار البنك المرتبط بحسابك والبدء في إدارة حسابك بكل يسر، مما يتيح لك متابعة جميع التحويلات التي قمت بها بشكل ميسر.

تحميل انستا باي

InstaPay Egypt – التطبيقات على Google Play نقدم في هذا المقال رابط تطبيق تحميل انستا باي APK 2024 البنك المركزي لتحويل الأموال آخر إصدار مجانا، تنزيل InstaPay للأندرويد والآيفون برابط مباشر.

المميز في تطبيق انستا باي أنه يسهم في انجاز تحويل الأموال لحظيا وبلا تدخل من المستخدم أو حتى مغادرة مكانه، فكل ما عليه هو تحميل انستا باي InstaPay Egypt وتثبيته على هاتفه الأندرويد أو الأيفون

اقرأ أيضا: سويفت كود البنك الاهلي 2024 Swift Code كل الفروع

نقدم لكم شرح طريقة تحميل انستا باي أندرويد وايفون والتسجيل بتطبيق Instapay APK الذي يعد بمثابة شبكة مدفوعات لحظية والتحويل لاي حساب بنكي او محفظة كاش بشكل لحظي Instapay Egypt.

تحميل انستا باي

مرحبًا بك في InstaPay ننشر لكم متابعينا رابط تحميل انستا باي ايجيبت البنك المركزي اخر اصدار مجانا Instapay APK 1.3.0 لتحويل وإستلام الأموال للأندرويد والأيفون وطريقة تفعيل انستا باي وتحديد البنوك المدعومة بالتطبيق.

في هذا المقال، سنشرح طريقة رابط تحميل تطبيق انستا باي InstaPay APK بحجم 36 ميجابايت. مع بدء الاهتمام بالتعاملات الالكترونية أو الرقمية، منذ تفشي وباء كورونا، حيث بدأ يتزايد الاهتمام بعمليات الشراء أونلاين من خلال منصات مثل سوق، جوميا، أمازون وغيرها.

تحميل انستا باي APK

متاح الان تحميل انستا باي ايجيبت InstaPay Egypt APK لإجراء المعاملات المالية في مصر أونلاين للأندرويد والآيفون آخر تحديث 2024 برابط مباشر، بعدما تطورت الأمور كثيرا على صعيد دفع الفواتير والشراء اون لاين، وكذلك تحويل الأموال ورصيد الموبايل وعمليات الشحن، الايداع والسحب من خلال ماكينات ال ATM وصار من الضروري توفير تطبيقات لهذا الغرض.

تحميل انستا باي
تحميل انستا باي

وبالاتساق مع ذلك، نقدم لكم هنا رابط تحميل انستا باي InstaPay .APK 1.3.0، الذي يتيح عدة خدمات تشمل ما سبق التنويه إليه من خدمات، حيث يتيح لك انستا باي بطاقة ماستر كارد إلكترونية عبر التطبيق الخاص به لكي تتعامل كل التعاملات السابقة وأكثر.

أخيراً كانت هذه مراجعة كاملة لطريقة تحميل وتثبيت انستا باي APK اخر اصدار للأندرويد وللأيفون وتنزيل تطبيق إنستا باي البنك المركزي instapay للاندرويد عربي مجاناً, إذا كان لديك أي إستفسار أتركه في تعليق بالأسفل، للرجوع مرة أخري إلي هذه الصفحة أكتب في جوجل ” إنستا باي ترايد سوفت “.

رابط تحميل انستا باي

مع تزايد الاهتمام بنظام المعاملات المالية الالكترونية، جاءت فكرة اطلاق تطبيق انستا باي. ونستعرض معكم في السطور التالية رابط تحميل تطبيق انستا باي الجديد ايجيبت، حيث يمكن تحميل تطبيق انستا باي مصر”InstaPay Egypt” الجديد للاندرويد وللايفون مجانا اخر اصدار للمعاملات المالية برابط مباشر.

اقرأ أيضا: كيف تربح من الفيس بوك 100 دولار يوميا.. أفكار جهنمية

ما هو تطبيق انستا باي InstaPay؟

لكن في البداية، وقبل أن نوضح لكم رابط تحميل انستا باي InstaPay دعونا نتعرف أكثر على تطبيق انستا باي، والحقيقة أنه يؤدي مهام عدة تطبيقات في آن واحد، حيث يحول ويستقبل الأموال، داخل مصر أو من أي بلد آخر في العالم، يسمح بسداد الفواتير، وهو شبيه بشكل كبير لتطبيق “فوري”، ولهذا فهو يوفر على المستخدمين الكثير من الوقت والجهد.

عندما نتحدث عن تطبيق InstaPay، والآن، مع طرح رابط تحميل انستا باي InstaPay .APK 1.3.0، بات بمقدور كثيرين دخول عالم التعاملات التجارية الرقمية من الباب الكبير، لأنه سيمنحهم الفرصة لامتلاك محفظة إلكترونية خاصة باستقبال الأموال المحولة لهم عليها، وتجبن الانتظار بالساعات في مكانب البريد أو غيرها من الجهات التقليدية.

رابط تحميل انستا باي InstaPay
رابط تحميل انستا باي InstaPay

رابط تحميل انستا باي InstaPay 2022 .APK 1.3.0

إسم التطبيق InstaPay eWallet
رقم الإصدار 1.3.0
آخر تحديث 24 يناير 2022
حجم البرنامج 36 ميجابايت
المبرمج
اسم الحزمة com.instapaytech.instapay

تحميل مباشرQR-Code
Instapay eWallet
Developer: INSTAPAY TECHNOLOGIES SDN BHD
Price: Free

أهم المعلومات عن تحميل انستا باي ايجيبت

التطبيق InstaPay Egypt
الحجم 26MB
الإصدار V 1.5.8
المتطلبات اندرويد 8.1 فأعلى
الترخيص مجاناً
التحميل مجاناً
الناشر Egyptian Banks Company
التصنيف شؤون مالية

رابط تنزيل انستا باي InstaPay 1.3.0 APK

تنبيه هاااااام: لا ينصح بأي حال من الأحوال القيام بتنزيل أي تطبيقات أو أدوات خاصة بتعاملات البنوك أو التعاملات المالية من مواقع خارج المتاجر الرسمية Google Play أو iOS App Store وذلك لما به من خطورة على حسابات وبياناتك الخاصة، لذلك وجب التنبيه.

مميزات تطبيق انستا باي InstaPay

 

تحويل الأموال لأي شخص داخل أو خارج البلد بعد استعراضنا رابط تحميل انستا باي InstaPay APK 1.3.0 للاندرويد والايفون، نستعرض معكم هنا قرائنا الأعزاء أهم ميزات التطبيق، وهي كما يلي:

  • امكانية تحويل الأموال في أي مكان داخل البلد الذي تعيش فيه أو خارجه أيضا عبر بعض النقرات البسيطة.
  • امكانية استقبال الأموال من أي مكان داخل وخارج البلد. حيث يفيد أي شخص يعمل عن بعد مع شركات توجده خارج بلده، وتتعامل عبر الانترنت، حيث يمكن استقبال راتبه الشهري عبر التطبيق بمنتهى السهولة والسرعة.
  • امكانية تحويل الأموال من المحفظة الإلكترونية للتطبيق، وكذلك تحويل الأموال من أي حساب بنكي مملوك للشخص.
  • يمكنك سحب الأموال من ماكينة الـ ATM، سهولة اتباع التعليمات الموجودة بالتطبيق، وعند التوجه إلى الماكينة ستختار خدمات بدون بطاقة.
  • امكانية شراء أي منتج من أي سوق إلكتروني موجود في أي مكان حول العالم مثل أمازون كوم أو جوميا أو حتى نون للتسوق وغيرها من المتاجر.
  • امكانية شراء المنتجات من المحال التجارية الموجودة على ارض الواقع.
  • الاستمتاع بتنظيم التطبيق من الداخل، حيث يسهل التعامل من خلاله ويتيح الوصول إلى الخدمة المراد الوصول لها بسهولة.

أهم مزايا تحميل تطبيق InstaPay Egypt

يتميز تحميل تطبيق انستا باي بكثير من المزايا والخدمات المجانية ولعل أهمها الآتي:

1- يمكنك بعد تحميل برنامج انستا باي ارسال واستلام الأموال للأصدقاء والأقارب على الفور طوال أيام الأسبوع.

2- ارسال واستلام الأموال من حساباتك إلى أي حساب مصرفي أو محفظة الكترونية (ميزة).

3- يمكنك عبر instapay egypt apk الاستعلام عن رصيد حسابك والاطلاع على كشف حسابك بنقرة زر.

4- يمكنك عبر تنزيل تطبيق انستا باي الاطلاع على أخر 10 معاملات تمت في حسابك البنكي.

5- تتم جميع المعاملات تحت رقابة البنك المركزي المصري وبالتالي فإن برنامج انستا باي آمن للغاية.

6- يتوافق تحميل تطبيق InstaPay Egypt مع نظام تشغيل اندرويد ونظام شتغيل IOS.

7- يدعم instapay egypt تحميل 2023 كثير من لغات التشغيل والتي يمكنك التبديل والاختيار بينها بكل سهولة.

8- يتم تحديث تحميل برنامج انستا باي ايجيبت دائماً لتقديم أفضل الخدمات الممكنة للجميع.

استخراج بطاقة ماستر كارد إلكترونية خاصة بتطبيق انستا باي

المميز أيضا في تطبيق انستا باي أنه يتيح للأشخاص استخراج بطاقة ماستر كارد إلكترونية يتممون بها كل التعاملات المالية التي يحتاجون إليها، سواء تحويلات إلكترونية منهم و/ أو إليهم،

وكذلك الشراء من الإنترنت ودفع الفواتير المختلفة مع إمكانية ربط البطاقة البنكية الخاصة بك بسهولة عبر الهاتف ومن هنا تزايد البحث لمعرفة رابط تحميل انستا باي InstaPay APK 1.3.0 مجانا لهواتف الأندرويد والأيفون:

  • Price: 0.00
  • Price Currency: USD
  • Operating System: Android
  • Application Category: Finance

البنوك المدعومة بتطبيق انستا باي

البنوك الحاصلة على رخصة المدفوعات اللحظية للمدفوعات هي الأهلي ومصر، والتجاري الدولي، وQNB مصر، والإسكندرية، ومصر الخليجي (EG)، والقاهرة، والبنك العربي.

وفيما يخص الأمان في التطبيق، فأكد خبراء على أنه آمن نظرًا إلى أنه مدعوم من جانب البنك المركزي المصري.

والتطبيق مدعوم من القطاع المصرفي، ويتيح في نفس الوقت امكانية اضافة حساباتك المصرفية وإجراء تحويلات لحظية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع عبر هاتفك المحمول، وذلك باستخدام الأتي:

  • رقم الهاتف المحمول.
  • عنوان التعريف اللحظي.
  • رقم الحساب البنكي.
  • يمكنك التحويل أيضًا إلى أي محفظة إلكترونية وأي كارت.

وتلك البنوك هي:

  • البنك الأهلي المصري
  • بنك CIB
  • بنك الإسكندرية
  • بنك مصر
  • بنك QNB
  • البنك العربي
  • بنك القاهرة
  • البنك المصري الخليجي
رابط تحميل انستا باي InstaPay
رابط تحميل انستا باي InstaPay

ونسرد فيما يلي تجربة احد المستخدمين عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” مع تطبيق انستا باي، وهي كما يلي، كما جاء في منشوره الذي أبرز كافة التفاصيل بشأن رابط تحميل انستا باي InstaPay ومميزاته والبنوك الداعمة له.

برنامج زي InstaPay ازاي أكون عارف عنه من قبل صدوره من أصدقاء وقاعد مستنيه عشان ينزل وأكتب عنه. وبعدين ينزل وأنا مشغول؛ فالبلد كلها تتكلم عنه وتكتب وأنا لا؛ لدرجة انه بقي يتبعت لي متكلمتش عنه ليه … كده بقيت Out Of Date … عامة لو حد صادف انه لسه ميعرفوش كمل معايا.

*️⃣ في شركة اسمها شركة بنوك مصر؛ او اختصارا EBC ودي شركة تأسست سنة 1995 بشراكة بين البنك المركزي ومعظم البنوك المصرية؛ لكن في 2019 قرر 14 بنك يخرجوا منها والمركزي اشترى الحصص بتاعتهم وبقت حصته تقريباً 60% من الشركة وبقى الملاك هم البنك المركزي والبنك الأهلي وبنك مصر وبنك الاستثمار القومي بس.

*️⃣ ايه بقي الشركة دي؟ بدون ما نخرج من موضوع الأبلكيشن بس مضطر اكتب شوية رغي أهو تحسوا البوست بتاعي مختلف عن الآخرين؛ جو محنكين يعني… الشركة دي دورها تعمل منظومات تساعد العملية المالية؛ يعني مثلا سنة 1997 عملوا شبكة ماكينات 123 وسنة 2013 اطلقوا الدفع بالهاتف اللي لاحقا بقينا عارفينه فودافون كاش واتصالات كاش ومحافظ البنوك…

*️⃣واشهر خدمة ليهم دلوقتي هي منظومة (ميزة). عشان كده كثير قالوا برنامج البنك المركزي؛ لا هو مش البنك المركزي لكنه من شركة المركزي ليه اكثر من نصها

*️⃣ نرجع بقي للبرنامج؛ فكرة البرنامج دا انه يربط البنوك ببعضها مع المحافظ الهاتفيه.. يعني عاور تشوف رصيدك في بنك CIB والبنك الاهلي وبنك QNB من نفس المكان شغال؛ تحول بينهم شغال مباشرة.

*️⃣ حاليا البنوك المدعومة هي البنك الأهلي وبنك مصر وبنك اسكندرية و EG Bank و البنك العربي و بنك CIB وبنك QNB بس لكن تباعاً البنوك الأخرى هتنضم خاصة مع انتشار البرنامج.

*️⃣ هتنزل البرنامج من تليفونك اللي عليه رقمك في البنك

نسخة أبل
من هناااااااااا

نسخة الأندرويد
من هناااااااااا

*️⃣ في تليفوني الأندرويد عادي بعت رسالة للتأكد من الرقم وتمام خلص؛ في الاي فون مش عارف ليه طلب مني اشغل الداتا (قفلت الواي فاي) رغم انه هيبعت SMS يعني لتأكيد التسجيل.

*️⃣ المهم سجلت دخول؛ هات بقي كارت حسابك في البنك المذكور في اعلي وضيفه ودخل ال PIN بتاع الكارت ولو عندك في البنك دا أكثر من حساب هيقولك عاوز تضيف انهي حساب.

*️⃣ هتلاقي تحت بيقولك تحب حسابك دا يبقي اسمه ايه؛ يعني زي اسم مستخدم بحيث لاحقاً اكنك بتقول ابعت من حسابي BnSamy الي فلان الفلاني.. زي الايميل… فاللي يسجل الاول هيلحق يخصص الاسم بتاعه  زي الايميلات كده… وانا اخدت بن سامي عشان محدش يغلس عليا ….

*️⃣ هيطلب منك البرنامج تدخل PIN او رقم سري خاص بيه هو بس؛ عشان العمليات اللي تعملها عالحساب دا من البرنامج؛ الرقم السري من 6 أرقام مش 4.

*️⃣ بس يا سيدي مبروك عملت حساب وتقدر في اي وقت تشوف رصيدك في البنك؛ وتقدر تبعت فلوس؛ وهحط لكم صور في تعليقات الفيس وأنا ببعت من حسابي في CIB الي محفظتي ورقمي… وحاطط لكم ايميلي ظاهر اهو عشان اللي حابب يبعت لي فلوس علي CIB ابقي متشكر مهو مش هتاخدوا مني؛ ايش تاخد الريح من البلاط  مفييييش مفييييش.

*️⃣ عامة ايميلك دا بتاع انستاباي هو اللي هتستخدمه؛ بدل ما تقول لحد ابعت لي علي رقم حسابي الطويل العريض دا؛ تقوله خد ايميلي انتساباي اهو ابعت لي.

شوية ملحوظات

  1.  إضافة الحسابات الشخصية فقط؛ جربت اضيف حساب الشركة بتاعتي في CIB منفعش
  2.  هتقدر تحول لأي حساب انستاباي (ايميل) او محفظة هاتفية من اي بنك او شركة اتصالات؛ او اي بنك من ال 7 اللي فوق.
  3.  لما تيجي تحول لاي رقم هيظهر لك اسم صاحبه بحيث تبقي متأكد.
  4. البرنامج موجود في الاستور المصري فقط؛ فاللي عامل ستور المتجر دولة ثانية مش هيلاقيه… لو اندرويد امرك سهل؛ تنزله APK؛ (تحديث اللي معاهم ابل لقوه في كل المتاجر؛ الاندرويد بس اللي مش لاقيه)
    تحديث
  5.  ميزة البرنامج للفارقه هي انه بيدعم شبكة التحويلات اللحظية 24 ساعة؛ يعني تدوس ارسال من اي بنك لاي بنك يوصلك فورا؛ البنوك لسه بتاخد عادة ساعة والتحويل يكون في مواعيد العمل الرسمية”.

اقرأ أيضا: شغل اون لاين للطلاب بالدولار في مصر من المنزل 2023

تحويل الأموال عبر Instapay – الاستقبال والارسال

يتيح تحميل انستا باي اكثر من طريقة واكثر من اختيار لتحويل الأموال، فيمكن التحويل من حساب بنكي لحساب آخر، او التحويل من الحساب لمحفظة الكترونية، كأن يقوم المستخدم بتحويل الأموال الى فودافون كاش مثلًا.

وهناك أكثر من طريق لبدء العملية، وإن كان أسهل هذه الطرق هي التي تتم من خلال رقم الهاتف أو عن طريق “اسم المستخدم” الذي ينشأه التطبيق لكل حساب، فيكون هذا الاسم هو الطريق المختصر والآمن في نفس الوقت لاستقبال الأموال.

وبذلك نكون قد استعرضنا معكم قرائنا الأعزاء رابط تحميل انستا باي InstaPay .APK 1.3.0 مجانا لهواتف الأندرويد والأيفون وطريقة تنزيله من المتاجر الرسمية المخصصة له ومميزات التطبيق وطريقة تفعيله وكل ما يخص ذلك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker

Refresh Page