أخبار السعودية

اخبار الزمالك اليوم 13-10-2021 l تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الزمالك القادمة وتوسكار يحدد موعد مباراته أمام الزمالك

نستعرض من خلال موقعنا التالتة دوت كوم اخبار الزمالك اليوم 13-10-2021، تعرف على القنوات الناقلة لمباراة نادي الزمالك ضد نادي توسكار في دور الإثنين وثلاثون من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

نادي توسكار يحدد موعد مباراته ضد نادي الزمالك يوم السبت القادم، والزمالك يحدد موعد مباراة العودة ضد توسكار الكيني في دوري الأبطال.

اخبار الزمالك اليوم 13-10-2021

تعرف على اخر اخبار الزمالك اليوم 13-10-2021 الجديدة اليوم الأربعاء، أعلنت شبكة قنوات أون تايم سبورت عن إذاعة مباراة نادي الزمالك ضد نادي توسكار.

كما أعلنت قناة نادي الزمالك إذاعة مباراة الزمالك ضد توسكار يوم السبت القادم الموافق السادس عشر من شهر أكتوبر بث مباشر، لم يتم الإعلان عن معلق المباراة حتى الآن.

حصول قنوات أون تايم وقناة الزمالك على حقوق بث مباراة الزمالك وتوسكار في دور الإثنين وثلاثون من دوري أبطال أفريقيا.

اخبار الزمالك اليوم

لم تحصل شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية على حقوق بث الأدوار التمهيدية من مسابقة دوري أبطال أفريقيا وحصلت القناة على حقوق بث البطولة بداية من دور المجموعات.

لذلك فأن مباراة نادي الزمالك ضد نادي توسكار ذهاباً وإياباً ستكون مذاعة على قناة أون تايم سبورت وقناة الزمالك بدون تشفير مجاناً على النايل سات.

اخبار الزمالك اليوم 12-10-2021
اخبار الزمالك اليوم 13-10-2021

أخبار متعلقة:

اخبار الزمالك اليوم 13-10-2021 l مهاجم الزمالك مستمر في تركيا وتفاصيل تدريبات الزمالك في كينيا اليوم

اخبار الأهلي اليوم 13-10-2021 l اتحاد الكرة يكشف موعد وملعب مباراة الأهلي والزمالك وشوبير يوضح ماذا قال الشناوي بعد الإصابة

موعد مباراة الزمالك وتوسكار

أعلن نادي توسكار الكيني عن تحديد يوم السبت القادم 16-10-2021 لمواجهة نادي الزمالك على ملعبه نيابو بدون حضور جماهيري.

حدد توسكار الساعة الثانية ظهراً بتوقيت مصر لمباراته أمام الزمالك ويحاول توسكار إستغلال إرتفاع درجات الحرارة صباحاً في التأثير على لاعبي الزمالك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker

Refresh Page