ترددات

حقيقة تعطيل الدراسة غدا الأربعاء 23-3-2022 بسبب الصقيع والأمطار

حقيقة تعطيل الدراسة غدا الأربعاء 23-3-2022 بعد اطلاق هيئة الارصاد تحذيرات من تأثر البلاد خلال اليومين القادمين بأجواء باردة متمثلة في سقوط أمطار متفاوتة وحقيقة تعطيل الدراسة غدا الأربعاء في الاسكندرية بسبب سوء الطقس.

حقيقة تعطيل الدراسة غدا الأربعاء 23-3-2022 بسبب سوء الأحوال الجوية المتوقعة بعدد من المحافظات، ومنها الاسكندرية، بسبب موجة الصقيع المصحوبة الآن بانخفاض بدرجات الحرارة وبرودة شديدة وسقوط للأمطار مع نشاط للرياح خصوصا السواحل الشمالية.

حيث يتساءل كثيرون “هل غدا الاثنين أجازة بسبب الطقس السيء ؟” أو “هل بكره اجازة رسمية في المدارس؟” في ظل التخوف من تبعات ذلك المنخفض المنتظر أن تمتد تأثيراته على البلاد يوم غد الأربعاء 23-3-2022.

حقيقة تعطيل الدراسة غدا الأربعاء 23-3-2022

بهذا الخصوص، استبعدت مصادر من وزارة التربية والتعليم حقيقة تعطيل الدراسة غدا الأربعاء 23-3-2022 بسبب هذا المنخفض، مطالبة أولياء الأمور والتلاميذ توخي الحذر من تلك الأتربة، لاسيما مرضى الجيوب الأنفية والحساسية.

حقيقة تعطيل الدراسة غدا الأربعاء 23-3-2022
حقيقة تعطيل الدراسة غدا الأربعاء 23-3-2022

وأضافت المضادر أن المؤشرات الأولية الصادرة عن هيئة الارصاد تبين أن الأمور لا تستدعي تعطيل الدراسة باغلب المحافظات، حتى اللحظة، وأن المحافظين سيكونوا هم المنوطين بمتابعة الموقف على الأرض بدء من مساء اليوم لاتخاذ الاجراء المناسب وفق ما يتراءى لهم من مستجدات.

بكرة اجازة في محافظة الاسكندرية

إلى ذلك، أعلن محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، تعطيل الدراسة غدا الأربعاء، 23 مارس، بكافة المدارس الحكومية والخاصة والمعاهد الأزهرية في المحافظة، بسب سوء الأحوال الجوية.

، كما منح سيادته اجازة استثنائية للعاملين الذين تم تعيينهم ضمن نسبة ال 5%، والموظفات اللواتي يقمن برعاية طفل أو أكثر ممن يقل أعمارهم عن 12 عاما. فيما استثنى من هذا القرار، القيادات والنوباتجيات، طبقا للاحتياجات التى يحددها مدراء الإدارات التعليمية في كل إدارة.

ما حقيقة تعطيل الدراسة غدا الأربعاء 23-3-2022 بسبب الأمطار القوية؟

وحول توقعاتها بخصوص احتمال سقوط أمطار يومي غد وبعد غد،  نوهت هيئة الأرصاد إلى أن الأجواء الى احتمال سقوط أمطار من خفيفة لمتوسطة بشكل متفرق معنشاط للرياح في بعض المناطق، منها السواحل الشمالية وكذلك بعض المناطق بالقاهرة والدلتا وأقصى شمال الصعيد.

وبدأت تنتشر شائعات الآن حول حقيقة تعطيل الدراسة غدا الأربعاء 23-3-2022 خشية الأحوال الجوية المتوقعة، في ظل الحديث عن توقعات بهبوب رياح نشطة واثارة للرمال والأتربة مع استمرار توغل كتلة باردة في بعض المناطق على مستوى الجمهورية.

رد التعليم على تعطيل الدراسة غدا الأربعاء 23-3-2022

في ظل الحديث عن توقعات بسقوط أمطار ونشاط للرياح على مصر يوم غدا وتوقعات باضطراب الحالة الجوية، يحرص كثيرون على متابعة أخبار الطقس يوميا وبشكل مستمر تجنبا للمشكلات الطقس ولهذا يستفسرون الآن عن احتمالات تعطيل الدراسة غدا الأربعاء 23-3-2022، وهو ما حسمته مصادر من وزارة التربية والتعليم، كما أشرنا في الفقرات السابقة.

حقيقة تعطيل الدراسة غدا الأربعاء 23-3-2022
حقيقة تعطيل الدراسة غدا الأربعاء 23-3-2022

تعليق “التعليم” على حقيقة تعطيل الدراسة غدا الأربعاء 23-3-2022

كما أشرنا بالأعلى، لم تصدر أي قرارات أو بيانات من وزارة التربية والتعليم حتى الآن بشأن تعطيل الدراسة غدا، وأن اي قرارات بهذا الخصوص ستكون من اختصاص المحافظين، لأنهم سيتابعون التطورات الجوية على الأرض خلال الساعات المقبلة.

هل بكره اجازة رسمية في المدارس الأربعاء 23-3-2022؟

مع متابعتنا المستمرة حول آخر مستجدات حالة الطقس كما تنشرها على مدار الساعة هيئة الأرصاد الأرصاد الجوية؛ يسعى المواطنون الآن لمعرفة حقيقة تعطيل الدراسة غدا الأربعاء 23-3-2022، ليتخذوا احتياطاتهم خشية التعرض لتقلبات الطقس.

وهو ما ينتظر أن ترد عليه رسميا الحكومة أو وزارة التربية والتعليم، علما بأنه لم يصدر أي قرار حتى اللحظة بهذا الخصوص، وأن الدراسة مستمرة في جميع المدارس بمختلف المحافظات حتى وقتنا هذا، إلى أن يجد أي جدبد بالتنسيق بين الارصاد والمحافظين بهذا الصدد.

هل سيتم تعطيل الدراسة غدا الأربعاء 23-3-2022 ؟

في ظل توقعات احتمالات حدوث تقلبات، انخفاض بدرجات الحرارة، تساقط أمطار مصحوبة بنشاط للرياح المحملة بالأتربة، بالاتساق مع الخوف من الإصابة بنزلات برد، يترقب كثيرون لمعرفة آخر مستجد تغيرات الطقس المفاجئة في ظل حالة عدم الإستقرار بدء من اليوم.

حقيقة تعطيل الدراسة غدا الأربعاء 23-3-2022
حقيقة تعطيل الدراسة غدا الأربعاء 23-3-2022

اخبار متعلقة:

هل صحيح تعطيل الدراسة بالقاهرة والجيزة والقليوبية غدا الأحد 21-11 بسبب الطقس؟

حقيقة تعطيل الدراسة الثلاثاء 21-12-2021 بسبب سوء الأحوال الجوية

ولمن يرغبون في معرفة حقيقة تعطيل الدراسة غدا الأربعاء 23-3-2022 من الآن، خوفا من تبعات تلك الأجواء الباردة، فمن الجدير ذكره أنه لم يتم إلى الآن صدور أي قرارات بتعطيل الدراسة في المدارس وبانتظار الجديد خلال الساعات المقبلة.

حال جد أي جديد بخصوص احتمالات حقيقة تعطيل الدراسة غدا الأربعاء 23-3-2022، فذلك سيكون بمعرفة المحافظين لأنهم من سيحددون الوضع على الأرض، وسيتخذون الاجراءات المناسبة وفق ذلك، وسنتابع معكم كل شيء هنا أولا بأول لنبقيكم على اطلاع بكل القرارات المحتمل اتخاذها خلال الساعت المقبلة وكشف حقيقة تعطيل الدراسة يوم غد.

توقعات الأرصاد الجوية بخصوص المنخفض الحالي

إلى ذلك، حذرت هيئة الأرصاد من تكون الشبورة المائية التي تظهر على الطرق السريعة والزراعية والقريبة من المسطحات المائية وقد تتسبب في انخفاض حاد في الرؤية الأفقية.

وهو الأمر الذي يجبر المواطنين على القيادة بهدوء وحذر شديد على هذه الطرق وخاصة في ساعات الصباح الأولى بدءً من الساعة ال 5 وحتى الساعة ال 8 صباحا بشكل يومي خلال الأيام القليلة المقبلة.

ودعت الهيئة المواطنين إلى ضرورة الالتزام بارتداء ملابس شتوية ثقيلة خلال الساعات المقبلة، ومحاولة تجنب النزول بملابس صيفية على مدار اليومين القادمين.

إلى ذلك، أكد مصدر لموقع “التالتة دوت كوم” أن قرارات المحافظين التي تصدر بخصوص تعطيل الدراسة تسري فقط على المدارس والمعاهد الأزهرية ولا تسري على الجامعات التي ترجع قراراتها للمجلس الأعلى للجامعات بالتنسيق مع باقي الجهات المعنية الأخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker

Refresh Page