ترددات

سر بكاء مي حلمي بعد حفل وشوشة بسبب محمد رشاد وحقيقة زواجها في 2022

سر بكاء مي حلمي بعد حفل وشوشة بسبب محمد رشاد وحقيقة زواجها في 2022 من أبرز المواضيع التي كثر عليها بحث الجمهور عبر السوشيال ميديا ومحركات البحث خلال الساعات الماضية.

ورغم ظهور مي حلمي في اكثر من صورة ومقطع فيديو وتبدو عليها السعادة لحصولها على جائزة افضل اعلامية رياضية من مجلة وشوشة، لكن مقربين من الاعلامية الشابة كشفوا عن كواليس لم يراها الجمهور بعد مغادرتها الحفل.

وما زاد الجدل حول مي هو انسحابها بعد تلقيها احد الاسئلة عن تواجد طليقها محمد رشاد معها لأول مرة على الريد كاربت.

بكاء مي حلمي بعد حفل وشوشة بسبب محمد رشاد

تفاصيل كثيرة شهدها حفل مجلة وشوشة في ظل الاهتمام الكبير الذي حظيت به الاعلامية مي حلمي بسبب تكريمها، فستانها وجدل الربط الدائم بينها وبين طليقها محمد رشاد.

مي حلمي
مي حلمي

وعلم “التالتة” من مصادر مقربة من مي كواليس عاشتها بعد الحفل بعد سؤالها أكثر من مرة خلال المقابلات التي أجريت معها بعد التكريم عن علاقتها بمحمد رشاد الآن لاسيما بعد خروجه بصور يعلن فيها اتمام خطبته على فتاة من خارج الوسط الفني.

ونسرد فيما يلي كواليس بكاء مي حلمي بعد حفل وشوشة بسبب محمد رشاد على خلفية ما حدث في الحفل.

سر بكاء مي حلمي بعد حفل وشوشة بسبب محمد رشاد

وكشفت المصادر ان مي دخلت في حالة غضب مكبوت، مع بعض الدموع التي سقطت من عينيها لا اراديا، بسبب خروج رشاد في نفس التوقيت بصور يعلن فيها عن خبر خطوبته، حيث ان مي لا زالت مرتبطة عاطفيا برشاد، وهو ما جعلها تشعر ببعض الضيق بعد الحفل من كثرة الأسئلة التي حاصرها بها الصحفيون في حفل التكريم عن رشاد وخطيبته الجديدة.

رد مي حلمي عن تهنئتها طليقها بخطبته الجديدة

مي أشارت في احدى مقابلاتها خلال حفل تكريم وشوشة إلى أنها تتمنى السعادة لرشاد وأنه لابد للحياة أن تستمر، وكما أنه ارتبط الآن، فهي ايضا مرتبطة وسبق لها اعلان ذلك قبل 6 أشهر، لكن دون تكشف مزيد من التفاصيل عن تلك العلاقة وموعد زفافها بالضبط.

مي حلمي
مي حلمي

ويعد حفل وشوشة 2022 هو اول ريد كاربت يجمع مي برشاد بعد انفصالهما، لكن ما زاد من سخونة الأجواء هو اصطحاب رشاد لخطيبته الجديدة معه، وبسؤال مي عن ذلك، ردت بقولها “ايه المشكلة، هيعضني يعني، بني ادم زي اي بني ادم”.

اقرأ أيضا:

تردد قناة الحدث اليوم الجديد 2022 على النايل سات، أحدث تردد لقناة الحدث اليوم

أحدث تردد قناة ماجستيك سينما الجديد 2022 Majestic Cinema الفراشة على النايل سات

لكن حقيقة ما حدث بشأن بكاء مي حلمي بعد حفل وشوشة بسبب محمد رشاد هو ما أكدته بعض المصادر بسبب شعورها بالحزن على تلك الخطوة التي اتخذها رشاد في حياته، واصراره على الحديث عن خطيبته وذكر اسمها في كلمته التي وجهها للحضور بعد تلقيه الجائزة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى