111222

تطور سريع وعاجل من النادي الأهلي في واقع المشادة التي نشبته بين محمود عبد المنعم كهربا وزميله عمرو السولية، خلال مباراة الفريق ليلة أمس أمام نادي المريخ السوداني في افتتاح مبارياته بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، والتي حسمها الأهلي لصالحه بثلاثية نظيفة.

وبخصوص واقعة كهربا والسولية، علم “التالتة” من مصدر من النادي الأهلي ضمن اخبار الأهلي اليوم أن جهاز الكرة بالنادي الأهلي وجه انذارا عنيفا للاعب محمود عبد المنعم كهربا عقب نهاية اللقاء للفت نظره لتلك الواقعة وعدم تكرارها.

11111 1

وكانت مباراة الأمس التي جمعت الأهلي ونادي المريخ السوداني قد شهدت دخول كهربا والسولية في مشادة كلامية، بعدما تدخل السولية لفض مشادة بين كهربا وأحد لاعبي المريخ، ومطالبته كهربا بالصمت والتركيز، قبل أن يطلب كهربا منه التحلي بالهدوء وهو ما اغضب السولية.

3333

وأشار المصدر إلى أن مدير الكرة، سيد عبد الحفيظ، رفض فرض عقوبة مالية جديدة على كهربا بعد تلك الواقعة، خاصة وأنه موقع عليه للتو غرامة مالية بسبب خرقه الفقاعة الطبية في مونديال الأندية بقطر هو واللاعب حسين الشحات.

ومنح الفوز الذي حققه الأهلي ليلة أمس صدارة المجموعة الأولى بفارق الأهداف عن فريق سيمبا التنزاني، الذي فاز على فيتا كلوب بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين يوم الجمعة الماضي.

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة