.jpg

حالة واسعة من الجدل شهدتها مواقع التواصل حول هدف بيراميدز الملغي في المباراة التي جمعته منذ قليل بنادي الزمالك، وانتهت بالتعادل الايجابي بهدف لهدف، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري العام.

وانقسمت الآراء بصورة حادة على مواقع فيسبوك، تويتر وانستقرام بين المشجعين وكذلك الصحفيين والاعلاميين، بمختلف انتماءاتهم، حيث يرى أنصار الزمالك أن ذلك الهدف الملغى للاعب بيراميدز، اريك تراروي، هو تسلل واضح نظرا لتقدمه عن آخر لاعب بالزمالك بجزء من كتفه وساقه، في حين يرى انصار الأهلي أن الهدف سليم وواضح تماما، وما زاد حدة الجدل هو أن الكرة لم تعاد إلا من زاوية واحدة بنفس الكاميرا، ما أحاط اللعبة برمتها بقدر كبير من الغموض والريبة.

989898

هدف بيراميدز الملغى تسبب بالفعل في اثارة جدل كبير بين جمهور القطبين، وظل كل جمهور يدافع عن وجهة نظره من خلال الصور والفيديوهات التي تثبت صحة وجهة نظره.

وفي خضم هذا كله، خر ج الاعلامي والمذيع بقناة النادي الأهلي، محمد سعيد، لينشر تغريدة عبر حسابه على موقع تويتر لتشعل الأجواء أكثر وأكثر، حيث قال “الحكم محمد عادل مصنف رقم 5 في القائمة الدولية .. إعترض علي لجنة الحكام وتصنيفه بهذا الشكل ورفض إدارة اي مباراة إلا بعد الأجتماع برئيس لجنة الحكام وبعد الإجتماع مع كابتن وجيه أحمد قبل سفره لتونس وعده بإدارة مباراة بيراميدز والزمالك عشان ميزعلش .. دي طريقة إختيار الحكام للمباريات”.

Screenshot 11110

وهي التغريدة التي جاءت لتثير الكثير والكثير من التساؤلات حول طريقة ادارة لجنة الحكام وكيفية اختيار الحكام للمباريات ذات الطبيعة الهامة والحساسة، وهو ما جعل كثيرون يعلقون ويشنون هجومهم على لجنة الحكام، خاصة في ظل وجود “فار” الذي يبدو أن لا حول له ولا قوة.

وانتهت مباراة بيراميدز والزمالك، التي أدارها الحكم محمد عادل، بنتيجة هدف لهدف ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري العام موسم 2020/ 2021، ليصبح رصيد الزمالك 4 نقاط ورصيد بيراميدز نقطة واحدة.

 

Comments

0 comments

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة