2241426511604567174

تتواصل تداعيات أزمة احتراف اللاعب مصطفى محمد، مهاجم نادي الزمالك، داخل جنبات القلعة البيضاء.

حيث زادت الأجواء سخونة داخل نادي الزمالك خلال الساعات الماضية بداية من التصريحات المثيرة التي أدلى بها مصطفى محمد مساء في برنامج “أوضة اللبس” الذي يقدمه احمد حسام ميدو على فضائية النهار ومن ثم العقوبات التي فرضتها عليه لجنة الزمالك المؤقتة وآخرها المطالب التي حددها الزمالك للموافقة على رحيل مصطفى محمد إلى نادي سانت اتيان الفرنسي.

محمد 1

وعلم “التالتة” من مصدر مطلع داخل نادي الزمالك أن الساعات القليلة المقبلة ستحسم أمر مصطفى محمد، سواء بالبقاء أو الرحيل، خاصة بعد جلسة الفيديو كونفرنس التي عقدت اليوم بين مسؤولي الزمالك ومسؤولي سانت اتيان.

وبعيدا عن شروط التفاوض بين الناديين ومطالب كل نادي للوصول لأفضل عرض بيع وشراء، كل حسب وجهة نظره الخاصة، فقد أشار المصدر إلى أن مصطفى محمد متمسك رغم كل ما حدث بخطوة الاحتراف، وهو ما أخبر به زملائه بالفريق، حيث أكد لهم أن مسألة احترافه الآن هي مسألة حياة أو موت بالنسبة له وأنه لن يفرط فيها تحت أي ظرف من الظروف.

22222 2

وأضاف المصدر ان الصفقة متوقفة الآن على رأي المدير الفني البرتغالي لنادي الزمالك، جايمي باتشيكو، والرئيس التنفيذي للجنة الكرة بالزمالك، أيمن يونس، حيث يتشاوران حاليا لبحث إمكانية التفريط في اللاعب من الناحية الفنية، وحال تمت الموافقة بينهما، فيتوقع أن تكتمل المفاوضات مع النادي الفرنسي وتحسم مسألة بيع اللاعب.

وكان مصطفى محمد قد شن هجوما على مسؤولي الزمالك الحاليين بعدما وصفه ب “عدم الوضوح” من جانبهم في طريقة التعامل معه بخصوص ملف احترافه خلال الفترة المقبلة.

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة