بيراميدز

تداعيات وردود فعل كثيرة تلت الاعلان مساء أمس عن تخفيف عقوبة الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي، من الايقاف 4 مباريات إلى الايقاف مباراة واحدة فقط وتغليظ الغرامة المالية إلى 50 ألف جنيه بدلا من 20 ألف.

وكشف مصدر من اتحاد الكرة في تصريحات صحفية عن حيثيات تخفيض عقوبة محمد الشناوي، بقوله إن الحكم محمد سلامة أخطأ وكان يجب عليه طرد الشناوي بعد المباراة لما بدر منه تجاهه، حيث كان يجب طرد الشناوي لتحصله على بطاقة صفراء خلال مباراة فريقه أمام البنك الاهلي، ومعروف أن عقوبة الطرد هي الايقاف مباراة واحدة فقط.

1111 4

إلى ذلك، كشف مصدر مقرب من ادارة نادي بيراميدز عن ردة فعل مسؤولي الفريق السماوي عقب الاعلان عن تخفف عقوبة محمد الشناوي، بما يعني انه سيكون بمقدوره المشاركة في مباراة بيراميدز بالدوري يوم 26 يناير الجاري، بعد ايقافه مباراة المقاولين فقط.

وأشار المصدر إلى أن مشاورات جارية بين مسؤولي بيراميدز الآن حول امكانية التصعيد ضد قرار تخفيف الشناوي، باعتبار النادي هو المتضرر الوحيد حاليا من قرار تخفيف العقوبة.

وأوضح المصدر أن هناك فريقا من مسؤولي بيراميدز متمسك بضرورة التقدم باحتجاج للاعتراض على ذلك القرار الذي كان من المفترض أن يصب في مصلحة فريقهم من الناحية الفنية في لقائهم بالنادي الاهلي في الدوري لغياب حارس منافسهم الاساسي عن المباراة.

الأهلي وبيراميدز

وتحدث المصدر عن أن هذا الفريق من مسؤولي بيراميدز أعلن بوضوح رغبته في الاحتجاج وتصعيد الأمر للمحكمة الرياضية أو الفيفا، من منطلق أنه لا يوجد أي اتحاد في العالم يتدخل على هذا النحو غير المفهوم لتخفيف عقوبات على لاعبين بعينهم دون الارتكاز في ذلك على لجنة خاصة بالاستئناف أو دون وجود لوائح واضحة تنظم ذلك الأمر.

وذلك بينما يرى الفريق الآخر من مسؤولي بيراميدز أن الأمر لن يكون مجديا خاصة مع اصدار اتحاد الكرة قرارا بتخفيف عقوبة ايقاف لاعبهم، محمود وادي، من 8 مباريات إلى 4 مباريات.

وعلى صعيد السوشيال ميديا، تفاعل جمهور الزمالك مع تلك الأحداث، ودشن هاشتاغا على تويتر باسم “اتحاد العار خدام الاهلي” لمهاجمة قرار اتحاد الكرة تخفيف العقوبة على حارس الاهلي، محمد الشناوي، والتعامل بمكيالين فيما يصدره من عقوبات بحق القطبين.

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة