ايقاف محمد الشناوي

حالة من الجدل شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي فور صدور قرار ايقاف محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الاهلي، على خلفية احتكاكه بحكم مباراة الاهلي والبنك الاهلي التي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الثامنة بالدوري الممتاز.

وجاء قرار ايقاف محمد الشناوي من جانب ادارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم باعتبار أن ما صدر من حارس مرمى النادي الأهلي يندرج تحت بند السلوك غير الرياضي.

1111 3

إلى ذلك، كشفت مصادر من داخل اتحاد الكرة أن حكم المباراة محمد سلامة ذكر في تقريره عن واقعة الشناوي ان حارس الاهلي بادر بجذبه من يده، ثم خاطبه قائلا “انت حكم ظالم وضيعت علينا كده 3 نقاط وكرة أيمن أشرف مش فاول”.

وفي هذا السياق، وضمن اخبار الاهلي اليوم، علم “التالتة” من مصادر داخل النادي الاهلي أن مشاورات تتم في الوقت الحالي لبحث الطريقة التي سيرد بها الاهلي على عقوبة الشناوي.

وأشار المصدر إلى ان الاهلي يدرس التقدم بطلب رسمي للجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة لاستقدام حكام أجانب على نفقة الاهلي لادارة مبارياته المقبلة بالدوري اذا استمرت الأمور على هذا النهج. كما تتجه النية للتقدم بتظلم عاجل من اجل تخفيف تلك العقوبة.

339

ولفت المصدر إلى أن هناك توجه ايضا داخل مجلس ادارة الاهلي لدراسة امكانية التقدم بشكوى رسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” ضد اللجنة الثلاثية بسبب “التمييز في القرارات” على أن يتم ترفق تلك الشكوى بمجموعة فيديوهات تؤكد مزاعم النادي الاهلي.

وكان النادي الاهلي قد أصدر اليوم بيانا رسميا عن التحكيم، قال فيه “أرسلت إدارة النادي صباح اليوم خطابا إلى اتحاد الكرة المصري، تطالبه فيه بالتدخل الفوري لإيقاف الأخطاء التحكيمية “الفجة” وغير المبررة، والتي تسببت في عرقلة مسيرة الأهلي وحرمانه من حقوقه المشروعة في المباريات السابقة”.

 

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة