1

يسعى مجلس إدارة النادي الأهلي بقيادة كابتن محمود الخطيب إلى تدعيم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة عبر استقطاب بعض الصفقات الفعالية التي تصنع الفارق في الملعب.

وبالإضافة للاعبين الخمسة المعارين الذين استعادهم النادي الأهلي وهم أكرم توفيق، أحمد ياسر ريان، ناصر ماهر، صلاح محسن ومحمد شريف، إلى جانب المغربي بدر بنون، طاهر محمد طاهر، أحمد رمضان بيكهام وأحمد حمدي عبد القادر، فإن الأهلي ما يزال يضع عينه على صفقة هامة، يتوقع أن تحقق نجاحا كبيرا مع الفريق الفترة المقبلة.

وعلم “التالتة” أن هناك جلسة خاصة ستجمع مسؤولي الأهلي مع باتريس موتسيبي، رئيس نادي صن داونز، الذي يتواجد في القاهرة حاليا وكان من ضمن حضور مباراة نهائي القرن باستاد القاهرة يوم أمس، من أجل حسم صفقة انتقال اللاعب جاستون سيرينو، صانع ألعاب ومهاجم نادي “صن داونز” الجنوب أفريقي.

وكشفت مصادر ل “التالتة” ضمن أخبار الأهلي اليوم عن أن المفاوضات التي يجريها الأهلي مع صن داونز بهذا الخصوص وصلت مراحل متقدمة للغاية، وأن الأيام المقبلة ربما تشهد خبر الاعلان بشكل رسمي عن انتقال سيرينو إلى النادي الأهلي.

ومن الجدير ذكره بهذا السياق أن اللاعب جاستون سيرينو صرح علنا برغبته في الانضمام إلى صفوف النادي الأهلي وفق ما أدلى به لصحف في جنوب افريقيا يوم أمس الجمعة.

واستطاع النادي الأهلي أن يفوز ليلة أمس ببطولة دوري أبطال افريقيا بعد تفوقه على الزمالك بنتيجة هدفين لهدف، ليحقق البطولة للمرة التاسعة في تاريخه. ونجح الأهلي في حسم اللقاء بهدف صاروخي لنجمه، محمد مجدي “أفشه” في آخر الدقائق، بعد مباراة ماراثونية مثيرة جمعت بين قطبي الكرة المصرية للمرة الأولى في التاريخ.

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة