مسرحية كوكو شانيل

بعد حديث الاعلامي عمرو أديب في حلقة برنامجه “الحكاية” ليلة أمس على قناة إم بي سي مصر عن مسرحية كوكو شانيل وتألق النجمة شريهان في تجسيد شخصية عارضة الأزياء العالمية، كوكو شانيل، وكفاحها الممتد لسنوات، كان للنجمة شريهان رد فعل على تلك الإشادة التي نالتها.

 

شريهان، التي أبهرت كل من شاهدها في مسرحية كوكو شانيل، بعد غياب عن المسرح استمر لقرابة ال 30 عاما، أرادت أن تعبر لعمرو أديب بعد انتهاء الحلقة عن امتنانها لكلامه وإطرائه عليها بهذا الشكل، خاصة في ظل ما يحظى به برنامج عمرو أديب من شعبية ونسبة مشاهدة عالية في مصر والسعودية ودول عربية وأجنبية كثيرة.

شريهان تشكر عمرو أديب

وبالفعل أشارت مصادر إعلامية إلى أن شريهان بعثت برسالة شكر لعمرو أديب على هاتفه الشخصي وأعربت فيها عن امتنانها لكل الكلمات الجميلة التي ساقها أديب عنها وعن المسرحية.

مسرحية كوكو شانيل
1

شريهان ترد على لميس بعد مسرحية كوكو شانيل

وفي غضون ذلك أيضا، قامت شريهان بمشاركة تغريدة للإعلامية لميس الحديدي، نشرتها عقب عرض مسرحية كوكو شانيل على منصة “شاهد VIP” أول أيام عيد الأضحى الماضي،وأعربت فيها عن سعادتها بالنقلة المسرحية التي أحدثتها شريهان عبر تلك المسرحية، وعلقت شريهان على تغريدة لميس الحديدي بقولها “أنا فرحانه وسعيدة.. فخورة إني قدرت أسعدكم، سعادة تليق بشرف انتظاركم وحبكم واحترامكم وتقديركم يا لميس .. وهكذا في نظري و قلبي و دمي و فكري الفن لابد أن يكون و لازم أن يكون، بدون أي تنازل في كل وأي شئ. ونعم يا حبيبتي حولوا كل محنة إلى منحة.. هذا أنا”.

مسرحية كوكو شانيل

لميس الحديدي تثني على شريهان

وكانت لميس قد كتبت في تغريدتها “كوكو_شانيل نقلة مسرحية غير مسبوقة، تضع المسرح المصري في مكان جديد، يضاهي المسارح العالمية إخراجًا، انتاجًا، تأليفًا، حركة، ديكورا..دقة التفاصيل مبهرة. أما الايقونة شريهان فالغياب زادها ألقا ووهجا .. هذه شريهان أخرى في مكان فريد تصنع من المعاناة فن”.

 

مسرحية “كوكو شانيل” – التي تبث عبر منصة شاهد VIP كما على هذا الرابط هي من تأليف الكاتب مدحت العدل ومن إخراج هادي الباجوري وإنتاج شركة “العدل غروب”، وتم البدء في عرضها على منصة “شاهد VIP” يوم الثلاثاء الماضي.

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة