هل بكره اجازة في المدارس 19-1؟

بدء اختبار المتقدمين للعمل بالحصة في عدة محافظات ومدة الاختبار20 دقيقة في اطار خطة وزارة التربية والتعليم والوزير طارق شوقي لمحاولة سد عجز المعلمين بالمدارس 2021 /2022.

ولمن يستفسرون عن موعد بدء اختبار المتقدمين للعمل بالحصة، فقد بدأت بعض الادارات التعليمية في عدة محافظات على مستوى الجمهورية في مخاطبة المتقدمين للعمل بنظام الحصة لاختبارهم تمهيدا للاختيار من بينهم من اجل التعاقد معهم للتدريس بالحصة.

بدء اختبار المتقدمين للعمل بالحصة

إلى ذلك، وبالتزامن مع الاعلان عن بدء اختبار المتقدمين للعمل بالحصة، فقد تم التواصل من جانب بعض الادارات التعليمية مع المتقدمين للعمل بالحصة من اجل التنسيق معهم وتحديد مواعيد واماكن الاختبارات بكل ادارة من الادارات في عدة محافظات، في مقدمتها محافظة الاسماعيلية ومحافظة الجيزة، وجاري تحديد باقي المحافظات.

بدء اختبار المتقدمين للعمل بالحصة
بدء اختبار المتقدمين للعمل بالحصة

مدة اختبار المتقدمين للعمل بالحصة

وبالنسبة للاستفسارات المتزايدة حول طريقة الاختبار ومدته الزمنية وتفاصيله، فطبقا لما كشفته مصادر من التربية والتعليم، فإن الاختبار سيكون في صلب تخصص المتقدم، كل حسب مادته، إلى جانب اختبار شفوي لقياس قوة شخصية المتقدم وثقافته العامة وبعض المعلومات الشخصية، وستكون مدة الاختبار هي 20 دقيقة فقط.

بدء اختبار المتقدمين للعمل بالحصة
بدء اختبار المتقدمين للعمل بالحصة

اجراءات حضور اختبار المتقدمين للعمل بالحصة

وفيما يخص اجراءات حضور اختبار المتقدمين للعمل بالحصة في المدارس 2021/ 2022، فقد حددت المديريات التعليمية علي مستوى الجمهورية عدة اجراءات للالتزام بها، وهي:

– الالتزام بكافة الاجراءات الاحترازية.

– الحضور قبل الموعد المحدد بفترة كافية خاصة مع توافر اماكن انتظار بكل مدرسة.

– الالتزام بارتداء الكمامات للحد من فيروس كورونا.

– دخول قاعة الاختبار بالبطاقة الشخصية.

اخبار متعلقة:

بشرى بشأن قبول طلبات التقديم للعمل بالحصة في المدارس 2021

رابط استمارة التقديم للعمل بالحصة في المدارس.. الأوراق المطلوبة وشروط التعيين 2021 / 2022

كيفية التقديم للعمل بالحصة 2021 في وظائف التربية والتعليم | رابط التقديم للتدريس بالحصة من هنا

ويمكنكم قرائنا الأعزاء متابعتنا هنا عبر موقعكم “التالتة دوت كوم” لمعرفة كافة مستجدات الوظائف الخاصة بالعمل أو التدريس بالحصة في وزارة التربية التعليمية 2021/ 2022 لنشرنا كل الجديد هنا على الموقع أولا بأول بعد بدء اختبار المتقدمين للعمل بالحصة، فشرفونا بمتابعتكم على الدوام لمعرفة ماعيد الاختبارات وكشوف الاسماء بالمحافظات فور ظهورها قريبا.

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة