تقنية

افضل اكواد شحن شدات ببجي مجانا + بدون كذب

نكشف لعشاق الجيمنج أحدث اكواد شحن شدات ببجي مجانا وبدون كذب midasbuy 2024 Pubg Mobile غير مستعملة 100% للحصول عليها مجاناً لإرسال شدات ببجي إلى حسابك في ببجي موبايل فورا.

نوضح هنا موقع اكواد شحن شدات ببجي مجانا بدون كذب الموسم الجديد عبر موقع شحن شدات ببجي Midasbuy أو شحن UC ببجي مجانا بدون عروض للاندرويد مع رمز استرداد uc ببجي مجانا بطريقة لن تخطر على بالك.

لكل المهتمين بالبحث عن موقع اكواد شحن شدات ببجي مجانا بدون كذب من خلال طريقة مجانية ل شحن شدات ببجي مجانا عبر موقع شحن شدات ببجي Midasbuy، فاطمئنوا، لأنكم هنا في المكان الصحــيح، لأنها فرصتك من أجل الحصول على آلاف الشدات.

نستعرض معكم في السطور التالية طريقة لن تخطر ببال كثيرين لتتمكنوا من شحن آلاف الشدات على ببجي موبيل مـجانًا، حيث سنوضح الطريقة الصحيحة الجديدة التي تعتمد على موقع شحن شدات ببجي مجانا لهواتف الأندرويد.

اكواد شحن شدات ببجي مجانا

موقع اكواد شحن شدات ببجي مجانا بدون كذب، نقدم لكم هنا كامل التفاصيل التي تسمح لك بالحصول على شدات ببجي UC PUBG الموسم الجديد، إذ نوضح في هذا المقال على أفضل وأحدث الطرق المجربة والفعالة للحصول على أكواد هدايا لعبة ببجي الحربية الممتعة بكميات كبيرة وبالمجان.

موقع أكواد شحن شدات ببجي مجانا بدون كذب
موقع أكواد شحن شدات ببجي مجانا بدون كذب

كما عودناكم دائما شرح جديد عن طريقة شحن شدات ببجي موبايل مجانا، ونقدم لك موقع شحن شدات ببجي عن طريق الايدي ID ، وذلك من خلال موقعنا المتخصص في السطور التالية، والذي سيبين لكم كافة التفاصيل التي تسهل عليكم تجميع شدات ببجي مجانا بدون كذب.

اقرأ أيضا: تحديث ببجي الجديد 2.2 2023 PUBG MOBILE | خريطة نوسا الجديدة

اكواد شحن شدات ببجي مجانا بدون كذب 2024

موقع شحن شدات_ببجي عن طريق الايدي فقط، حيث نشرخ خطوات استخدام موقع اكواد شحن شدات ببجي مجانا بدون كذب، حيث يمكنكم تتبع الخطوات التي سنبرزها بالأسقل، وستتيح لكم بمنتهى السهولة شحن آلاف الشدات على لعبة ببجي موبيل مجانا و في دقائق قليلة سوف يم تهكير uc ببجي.

اكواد شدات ببجي ليست مستعملة

ببجي من أكثر الألعاب القتالية شهرة ويمارسها الملايين حول العالم نظرا لما تشتمل عليه من أسلحة مميزة وليحصل اللاعب على تلك الأسلحة عليه بكتابة بعض الاكواد التي ستمنحه تلك الأسلحة وهي متاحة على موقع الرسمي للعبة ببجي ولدينا فقط ومن تلك الأكواد:

  1. الكود المميز WQIDBZ7OF.
  2. الكود المميزة TIFZBHZKAA..
  3. الكود المميز KARZBZYTR.
  4. الكود المميز BMTDZBZPRD.
  5. الكود المميز R89FPLM9S..
  6. الكود المميز BIFOZBZE6Q.

موقع شحن شدات ببجي

في ظل كثرة المواقع التي توفر شحن ببجي موبايل بات من الضروري الحذر كل الحذر من استخدام مواقع غير رسمية حتى لا تعرض حسابك للسرقة أو القرصنة،

ومن الطرق الآمنة لشحن ببجي هى الدخول على موقع midasbuy والذي يعتبر من المواقع الرسمية لشحن ببجي، اختر ايقونة شحن شدات ببجي، وقم بتسجيل الدخول وكتابة id الخاصة باللاعب،

بعدها عليك بتحديد الشدات المراد شرائها، ثم اختيار طريقة الدفع المتوفرة على الموقع، بعد تأكيد الدفع يتم إرسال شدات ببجي على حسابك في لعبة ببجي موبايل.

موقع اكواد ببجي Midasbuy

لكل من يسأل عن موقع أكواد شحن شدات ببجي مجانا بدون كذب، فيمكنه القيام بما يلي:

  • الدخول الى الموقع الرسمي للعبة ببجي موبايل وهو موقع Midasbuy وهو الذي يعمل على استرداد الهدايا وحماية الحساب.
  • يمكن للاعب من خلال الموقع الرسمي كتابة الايدي ID الخاص به وملء البيانات.
  • ادخال الكود الذي يحتاج إليه (سواء كود سكنات أو كود رقصات وما الى ذلك).
  • ادخال كود التحقق للتأكيد أن اللاعب إنسان وليس روبوت.
  • التأكد من اتمام ادخال كل البيانات ثم الضغط على “استمرار”.
موقع أكواد شحن شدات ببجي مجانا بدون كذب
موقع أكواد شحن شدات ببجي مجانا بدون كذب

أكواد أسلحة ببجي موبايل PUBG Mobile

يوجد أكواد خاصة بالأسلحة المتواجدة في لعبة PUBG Mobile وسوف نتعرف فيما يلي علي بعض تلك الأكواد  كما في النقاط التالية:

  • PGHZDBTFZ95U وهو رمز كود سلاح M416.
  • كود 578FTU2ZJ وهو كود الحصول على سكين القتال.
  • بالإضافة الى عدد من الاكواد الأخري التي يمكن الوصول إليها من الموقع الرسمي للعبة.

خطوات شحن شدات ببجي

يمكن اتباع الخطوات التالية لضمان شحن شدات ببجي بنجاح:

  • الدخول لـ Midas buy.
  • إدخال الأي دي السابق وبعد ذلك ضع خطة لنفسك لتفوز عن طريق عدد معين من الشدات.
  • كتابة العدد المختار من الشدات والذي يمكنه من شرائه.
  • ادخال أيقونة الشراء واختر الفيزا البنكية.
  • عند شراء الشدات بالأموال يقوم الموقع بإدخال لتلك الشدات بحسابك كالأعب.

موقع أكواد شحن شدات ببجي مجانا بدون كذب الموسم الجديد

موقع أكواد شحن شدات ببجي مجانا بدون كذب الموسم الجديد 1.9 لكل محبي لعبة ببجي من أكثر الأشياء التي يبحثون عنها باستمرار من أجل الاستمتاع بتلك الشدات التي ترفع من كفاءة أسلحتهم وتزيد من قوتهم في مواجهة اللاعبين الآخرين بمختلف المستويات.

اقرأ أيضا: تحميل ببجي نيو ستيت 2023 PUBG New State APK ميديا فاير

شحن شدات ببجي مجانا بدون كذب شدات ببجي هي تقريبا كل شيء في اللعبة، لأنه بدون الشدات، لا يمكن الوصول الى مستويات كبيرة و من الصعب استمتاع بلعب بوبجي بدون UC. فإن شدات بخلاصة تختصر عليك الجهد الكبير و الشاق للوصول إلى أوج مستوى الإحتراف. وهنا تكمن أهمية UC بحيث يجعلك أكثر احتراما وأكثر سعادة من اللاعبيين العاديين بعد تهكير uc ببجي.

كيفية الحصول على أكواد شحن شدات ببجي

ليتمكن اللاعب من الحصول على أكواد شحن شدات ببجي لابد أن يكون مستعد بشكل كافي عبر توفير أسلحة قوية وتوفير ذخائر، مع الاهتمام بعمل تطبيق لخطط لعب مميزة تساعد على الفوز، وبالتالي ضمان هروب الأخصام والتراجع والهروب من أمامك أثناء اللعب.

رابط موقع شحن شدات ببجي مجانا

لا تتردد اشحن الآن واستمتع شحن شدات ببجي مجانا بدون كذب، اشحن رويال باس السيزون 20 الجديد و احصل على سكنات ببجي مجانا .موقع شحن شدات_ببجي عن طريق الايدي. بضع دقائق فقط تفصلك عن شحن آلاف شدات ببجي مجانا.

الان اصبح موقع أكواد شحن شدات ببجي مجانا بدون كذب حقيقة مثبتة كما يمكنك الان شحن شدات ببجي مجانا وستحصل على شدات ببجي مجانا فهده الطريقة سحرية تمكنك من شحن شدات ببجي مجانا وتهكير شدات ببجي مجانا بشكل رهيب و شحن شدات ببجي السيزون الجديد بطريقة سهلة.

موقع أكواد شحن شدات ببجي مجانا بدون كذب
موقع أكواد شحن شدات ببجي مجانا بدون كذب

خطوات طريقة الحصول على شدات ببجي موبايل مجانا بدون كذب

لمن يستفسرون عن خطوات طريقة الحصول على شدات ببجي موبايل مجانا بدون كذب، لكم أن تعلموا أنه وبفضل الرعاة والمانحين الرسميين على الانترنت الآن، فلم تعد هناك أي حدود تحول دون توليد الكثير من شدات ببجي مجانا، والحقيقة أنه قد بات بالامكان الآن كسب كميات كبيرة من شدات ببجي يوميا بصورة مجانية للعام 2023.

  1.  كتابة اسمك على اللعبة ومن ثم اختيار نوع الجهاز.
  2.  الانتظار حتى يقوم المولد بالبحث عن اسم المستخدم وتجهيز الشدات لك مجانا.
  3. معرفة أن المولد قد يطلب أحيانا التحقق من الهوية بسبب الضغط الشديد عليه، وبعدها، يمكن اكمال عرض لاثبات انك لست روبوت.
  4.  بعد التحقق من الهوية، سوف يتم ارسال الشدات الي حسابك في خلال 10 دقاق بعد التاكد من اكمال العرض.

هناك طرق كثيرة يمكن من خلالها شحن شدات ببجي موبايل مجانا 2023، ولعل واحدة من أبرز هذه الطرق هي التي تت من خلال بطاقات جوجل بلاي، ولمن لا يعرف، فالحقيقة أنه يمكنك الحصول على بطاقات جوجل بلاي ومن ثم شحن شدات ببجي موبايل من خلال متجر جوجل بلاي الغني عن التعريف والشهير في الوطن العربي والعالم أجمع.

طريقة استرداد الهدايا

  1. سجل الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بلعبة ببجي موبايل.
  2. ثم أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور.
  3. ثم سجل الأيدي الخاص باللاعب.
  4. كذلك انقر على أكواد ببجي موبايل.
  5. ثم سجل كود الاستبدال، وانقر على موافق.
  6. ثم انتظر قليلا حتى يتم الرد من خلال الموقع.
  7. كذلك من حسابك تأكد من وصول الهدايا إليه.

شحن شدات ببجي مجانا بدون رصيد

بعد استعراضنا موقع أكواد شحن شدات ببجي مجانا بدون كذب، فإنك إن كنت من يستفسرون عن الطريقة التي تتيح الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا،

فما يجب أن تعرفوه هو أن أغضل هذه الطرق هي التي تتم عبر التطبيقات والمواقع الشهيرة مثل تطبيق كليب كلابس وايضا تطبيق الاستماع الى الاغاني.

ولا داعي للاستغراب أو الاندهاش من أمر كهذا، لأنه شيء طبيعي ومتعارف عليه، حيث يمكن الاستماع للأغاني، ومن ثم ربح بطاقات جوجل بلاي وكسب رصيد باي بال و ايضا كسب الكثير من الهدايا الاخرى التي يقدمها التطبيق لك مقابل الاستماع الى الاغاني .

كيف الحصول على شدات ببجي من تطبيق CURRENT

سوف نلقي الضوء في السطور التالية على تطبيق الاستماع الى الاغاني، والذي يمكن من خلاله ربح ربح شدات ببجي موبايل وايضا الكثير من الهدايا الاخرى، التي يمكن للاعبين المفاضلة بينها ومن ثم استردادها، لذا سنقدم فيما يلي شرحا وافيا عن تطبيق (CURRENT) يمكنك

يمكن للراغبين في تجميع شدات ببجي، يمكنهم الاستماع الى الاغاني وجمع النقاط المطلوبة من اجل اتمام عملية استرداد الهدية فضلا عن الطرق الأخرى التي تتيح تجميع النقاط، وبطبيعة الحال واحدة من أفضل تلك الطرق هي الاستماع إلى الأغاني ومشاهدة مقاطع الفيديو القصيرة.

ويمكن الاستماع للاغاني حتى وانت نائم أو في وقت فراغك او في وقت آخر تريده، والفكرة هنا هي ان الاستماع للاغاني لا يحتاج لمجهود، ويسمح بتجميع النقاط المطلوبة، ومن ثم امكانية استرداد الهدايا.

فعلى سبيل المثال، يمكن استرداد الهدية في صورة شدات ببجي موبايل، ولكي تحصل على 660 شدة، تحتاج الى تجميع 16000 نقطة وفي بعض الأحيان قد يرتفع الحد الادنى للسحب، وأحيانا، قد ينخفض الحد الادنى للسحب فليس هناك رقم معين دائم ومستمر في هذا البرنامج، المخصص لهذا الغرض.

موقع أكواد شحن شدات ببجي مجانا بدون كذب
موقع أكواد شحن شدات ببجي مجانا بدون كذب

كيف تحصل عى شدات من موقع ببجي الرسمي؟

موقع midasbuy يعد الموقع الرسمي في ببجي موبايل والذي يمكن من خلاله شحن اكبر عدد من الشدات وايضا على كل عملية شحن يمكنك الحصول عل هدايا مجانية اضافية تصل إلى حسابك الرسمي في ببجي موبايل.

هذا الموقع الوحيد لشركة ببجي طريقة التسجيل سهلة جدا لذلك لا تقلق بخصوص حسابك واذا كنت خائف كل ما عليك تسجيل الدخول عن طريق حساب اخر لا يوجد عليه حساب في لعبة ببجي موبايل.

رمز استرداد UC ببجي مجانا

رمز استرداد uc ببجي مجانا هي عبارة عن مجموعة اكواد يبقى بمقدور المستخد أن يتحصل من خلالها على 1800 شدة مجانا وكذا بعض الهدايا مثل الملابس والاسلحة وما إلى ذلك،

ونقدم لكم أعزائنا في القائمة التالية مجموعة من أهم رموز استرداد uc ببجي مجانا!

UCBYSD8100 – 8100 UC
EKJONARKJO
BIFPZBZKBE
BBKTZEZET8
NEHZBZ9VX
GOODMORNING
BBVNZBZ8M10
UCBYSD5800 – 5800 UC
BAPPZBZXF5
BIFOZBZE6Q
NEIZBZKND
BBKVZBZ8FW
JJCZCDZ9U
BBKRZBZBF10
DKJU10GTDSM
DKJU9GTDSM
UCBYSD1800 – 1800 UC
BAPPZBZXF8
UCBYSD3850
LEVKIN1QPCZ
BBVNZBZ4M9
DKJU5LMBPY
MEZARCIEID
UCBYSD800
BCAHZBIZ88B
UCBYSD800 – 800 UC
BAPPZBZXF5
DKJU8LMBPY
DOCHEID
BBKRZBZBF9
BBKVZBZ6FW
S78FTU2XJ
UCBYSD1900
BMTGZBZBKQ
TQIZBz76F
BDNKUPRMF4
UCBYSD600 – 600 UC

 

اقرأ أيضا: “سر خطير” شحن شدات ببجي ميداس باي 2024 PUBG Mobile Midasbuy

طريقة استرداد الشدات المجانية من الموقع

الموقع في هذا الوقت يعطي هدايا مجانية لفترة محدودة تتراوح الى 24 يوم لذلك يجب عليك السرعة في الحصول على الشدات المجانية

  • تسجيل الدخول للموقع ثم نسخ id الخاص بك في اللعبة
  • الدخول الى الموقع عبر الايميل او الفيسبوك
  • الضغط على فعالية التنين الناري
  • ظهور رسالة “احصل على سحبة حظ مجانية”
  • مشاركة الفعالية على مواقع التواصل
  • النقر على نسخ الرابط ثم الرجوع خطوة الى الخلف
  • الحصول على ضربة حظ مجانية
  • النقر على سحبة الحظ وسوف يختار لك بشكل عشوائي
  • بعد العثور على قطع السنابل الخاصة للاسترداد
  • انزل الى الاسفل وقم بتبديل السنابل اما بشدات او سكنات مجانية او مؤقتة وسوف تصل الى حسابك الرسمي في ببجي موبايل.
  • تأكد انك وضعت id الخاص بك بشكل صحيح حتى لا تتحول الهدايا او الشدات الى شخص اخر..رابط الموقع الرسمي ل midasbuy

كود استرداد ببجي موبايل

أما عن أكواد استرداد ببجي موبايل فهي تتيح عدة ميزات مثل شحن حساب ببجي لتمكين اللاعب من شراء الرقصات والاسلحة التى تزيد من حماس اللعبة بشكل كبير،

ونقدم لكم هنا اكواد استرداد ببجي موبايل للحصول على الجلود الذهبية والجليدية استخدم هذا الكود QEJZLCIZ2M4، واستخدام الكود CFSHWDBTFZ95 يتيح لك فرصة الحصول على بنادق ببجي، عند رغبتك في امتلاك ملابس لعبة ببجي موبايل استخدم الكود التالي 8CUY84RG25OKW.

وبذلك نكون قد استعرضنا معكم كل ما يخص موقع اكواد شحن شدات ببجي مجانا بدون كذب الموسم الجديد عبر موقع شحن شدات ببجي Midasbuy والخطوات التي تتيح لكم شحن شدات ببجي وباقي التفاصيل، مع تمنياتنا لكم بتجربة لعب مميزة بعد تنزيل الشدات مجانا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker

Refresh Page