أخبار السعودية

اخبار الزمالك اليوم 15-10-2021 l حكام أجانب لديربي القاهرة بين الزمالك والأهلي، رزاق سيسيه يعلن موقفه من البقاء

نستعرض من خلال موقعنا التالتة دوت كوم اخبار الزمالك اليوم 15-10-2021 الجمعة، أعلنت لجنة الحكام بإتحاد الكرة المصري عن تعيين طاقم تحكيم أجنبي لديربي القاهرة.

رزاق سيسيه يكشف مصيره مع نادي الزمالك ويوضح حقيقة رغبته في الهروب من نادي الزمالك كما أشيع في وسائل الأعلام قبل عودته للقاهرة.

اخبار الزمالك اليوم 15-10-2021

تعرف على اخر اخبار الزمالك اليوم 15-10-2021 الجديدة، استقرت لجنة الحكام على تعيين طاقم تحكيم أجنبي لمباراة نادي الزمالك ضد نادي الأهلي بعد طلب رسمي من الأهلي.

الموسم الماضي قد رفضت لجنة الحكام إستقطاب حكام أجانب في أكثر من مناسبة وقررت الإعتماد على الحكام المصريين في المباريات الهامة في الدوري المصري.

فتحت لجنة الحكام الباب هذا الموسم لتعيين حكام أجانب في مباريات الأهلي والزمالك في مسابقات الدوري المصري وكذلك كأس مصر.

اخر اخبار الزمالك اليوم 15-10-2021

من المقرر أن يتم تحديد موعد مباراة الزمالك والأهلي بعد الحصول على الموافقات الأمنية وكذلك تحديد ملعب المباراة وبدء التفاوض مع الحكام الأجانب.

أعلن عامر حسين أنه لم يتم تحديد ملعب مباراة الزمالك والأهلي حتى الآن بسبب الإصلاحات بملعب القاهرة الدولي ولذلك من المحتمل إقامة المباراة على ملعب الدفاع الجوي.

اخبار الزمالك اليوم 14-10-2021
اخبار الزمالك اليوم 15-10-2021

أخبار متعلقة:

اخبار الأهلي اليوم 15-10-2021 l موسيماني يستقر على خطة الأهلي لتعويض افشة وتعرف على موعد مباراة الاهلي والحرس الوطني

اخبار الزمالك اليوم 13-10-2021 l تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الزمالك القادمة وتوسكار يحدد موعد مباراته أمام الزمالك

رازق سيسيه يعلن موقفه مع الزمالك

أكد رزاق سيسيه في تصريحات صحفية صباح اليوم الجمعة عن رغبته في تجديد التعاقد مع نادي الزمالك والبقاء داخل جدران القلعة الحمراء.

بينما نفي رزاق سيسيه رغبته في الهروب من نادي الزمالك مؤكداً إحترامه للعقود مشيراً إلى خوضه فترة تأهيل في ساحل العاج وأخبر إدارة الزمالك بذلك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker

Refresh Page