1

يواصل القطبان الأهلي والزمالك استعداداتهما لخوض نهائي دوري أبطال افريقيا أو كما يطلق عليه البعض “نهائي القرن”، ويسعى كل مدير فني لتحضير قوته الضاربة من أجل الاستفادة منها خلال اللقاء تحسبا لأي سيناريو قد يحدث أثناء المباراة بشكل غير متوقع.

وبينما يجهز مدرب النادي الأهلي، بيتسو موسيماني، كافة الأوراق ويتابع حالة المصابين لتأهيلهم بشكل كامل لخوض المباراة، لاسيما محمد هاني، أليو ديانج ومحمد مجدي أفشة، ففي المقابل، يحضر مدرب الزمالك، جايمي باتشكو، لمفاجأة يراهن عليها بشكل كبير في المباراة النهائية لأنها قد تؤدي لبعثرة أوراق موسيماني وتشل تفكيره خاصة وأن المفاجأة تضم 5 عناصر قد تحدث الفارق بشكل كبير.

وبينما يراهن باتشيكو على لقاء “نادي مصر” مساء اليوم في دور الثمانية بمسابقة كأس مصر لتحقيق بعض المكاسب من الناحية الفنية قبل نهائي القرن المرتقب، لاسيما وأنه يود تجهيز العناصر التي لم تشارك دوليا خلال فترة التوقف الماضية.

ويعقد باتشيكو الآمال على بعض اللاعبين الذين يتوقع أن يكون لهم دور في مراحل معينة من المباراة، حيث يخطط باتشيكو لتقسيم المباراة إلى أجزاء ووضع كافة السيناريوهات والخطط التي يتعامل بموجبها مع تقلبات وتطورات المباراة من أولها لآخرها.

ويسعى الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة باتشيكو لتجهيز الخماسي شيكابالا، محمد أوناجم، يوسف أوباما، عبد الله جمعة واسلام جابر، وهي العناصر التي يرى باتشيكو أنه ستحظى بدور هام خلال المباراة المتوقع أن تشهد قدرا كبيرا من الإثارة.

ويسعى مجلس إدارة نادي الزمالك والجهاز الفني واللاعبين لحسم اللقب الافريقي الغائب عن النادي منذ 18 عاما ليضيفوا اللقب السادس إلى خزينة بطولات النادي وتنتظرهم مكافآت كبيرة حال نجاحهم في حسم اللقب على حساب النادي الأهلي في النهائي المرتقب يوم 27.

Comments

0 comments

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة