كهربا

عقب اعلان النادي الأهلي مساء أمس قرار ايقاف كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لمدة شهر وتغريمه 200 ألف جنيه لعدم الالتزام، يتواصل كشف المزيد من المعلومات عن ازمة اللاعب التي قادت مجلس ادارة الأهلي لمعاقبته بهذا الشكل.

وكهربا 1

وعلم التالتة أن محمود عبد المنعم كهربا حضر فرح أحد صدقائه قبل مباراة طلائع الجيش دون استئذان مسؤولي الجهاز الفني، وهو ما أثار موجة من الغضب ضده نتيجة لعدم التزامه بتعليمات الاجراءات الاحترازية المفروضة لمنع اصابات كورونا.

فضلا عن رفضه التسليم على موسيماني عقب مباراة طلائع الجيش لغضبه منه بسبب عدم اعتماد الأخير عليه في المباريات ضمن تشكيل الفريق الأساسي.

وقد نقل موسيماني شكواه من اللاعب إلى سيد عبد الحفيظ التي نقلها بدوره إلى الإدارة، وكان القرار سريعا بفرض تلك العقوبة المغلظة ضده والحرص كذلك على اعلانها للجمهور ووسائل الاعلام.

11

وكشف مصدر من الأهلي لموقع “التالتة” أن حرص مجلس ادارة الأهلي بقيادة محمود الخطيب على اعلان العقوبة هو توجيه رسالة انذار صريحة لمحمود كهربا بأنه لن يكمل مع الأهلي على الأرجح بنهاية الموسم، وأن قرارا سيصدر بالاستغناء عنه نتيجة لكثرة مشاكله مؤخرا.

وأشار المصدر إلى أن كهربا طلب بشكل شخصي من سيد عبد الحفيظ مقابلة كابتن محمود الخطيب لتوضيح موقفه وازالة أي سوء فهم وتقديم اعتذار، لكن الخطيب رفض، وهي رسالة أخرى ربما يفهم منها أن هناك موقفا صارما قد تم اتخاذه بالفعل ضد اللاعب، وأن تلك ربما هي الفرصة الأخيرة، وإلا فالرحيل عن النادي بنهاية الموسم هو المصير المحتوم الذي ينتظر كهربا.

اقرأ أيضا:

محمد مجدي قفشة على موعد مع مفاجأة من العيار الثقيل!

هل يفكر الأهلي في بيع تي شيرت “القاضية ممكن” بالأسواق؟

 

Comments

0 comments

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة