ترددات

كواليس صادمة.. انفصال طلال باسم وجود عزيز بعد خطبة 4 أشهر

جاء خبر فسخ خطة  أو انفصال طلال باسم وجود عزيز ليشكل صدمة للمتابعين من الجماهير، خاصة وان تلك الخطوة جاءت بعد 4 أشهر فقط على خطبة الفنان الكويتي والفنانة والفاشينستا السعودية.

وكان طلال باسم قد كشف قبل ساعات عن خبر فسخ خطبته وانفصاله عن جود عزيز بعد مرور ما يقرب من 4 شهور على ارتباطهما رسميا.

وعن الأسباب التي وقفت وراءانفصال طلال باسم وجود عزيز بعد خطبة 4 أشهر؟ وما هي الكواليس التي أحاطت بهذا الانفصال؟ ، يمكنكم متابعتنا في السطور التالية للاطلاع على كل ما يخص هذا الانفصال.

انفصال طلال باسم وجود عزيز

انفصال طلال باسم وجود عزيز، حيث كشف الفنان طلال باسم عن حقيقة خبر انفصاله عن خطيبته الفنانة السعودية والفاشينستا جود عزيز بعد مرور 4 أشهر على ارتباطهما الرسمي، وهو ما أثار حالة من الجدل حول اسباب اتخاذ هذا القرار.

وكتب طلال باسم عبر حسابه الرسمي على تطبيق سناب شات “وعسى أن تحبوا شيئا وهو شر لكم، الحمد لله على قضاء الله وقدره”.

انفصال طلال باسم وجود عزيز
انفصال طلال باسم وجود عزيز

انفصال طلال باسم وجود عزيز بعد 4 أشهر من الخطوبة

تابع طلال معلناً فسخ خطبته للفاشينستا وجود عزيز في رسالة صادمة للجمهور، حيث قال “تمت فسخ خطوبتي، الله يوفق الجميع”.

وهو ما تسبب في حالة صدمة للمتابعين خاصة وانهم لم يتوقعوا اقدام الثنائي على تلك الخطوة، خاصة وان خطبتهما لم يمر عليها سوى 4 أشهر فقط تقريبا.

الجمهور يتفاعل مع فسخ خطبة جود عزيز وطلال باسم

هذا وسرعان ما تفاعل الجمهور من المتابعين مع خبر انفصال طلال باسم وجود عزيز، حيث عبر البعض عن حزنه بسبب هذا الخبر، خاصة وأنهما كانا يعيشان قصة حب لفتت أنظار الجمهور، قبل الإعلان عن خطبتهما يناير الماضي.

وقال البعض إنه خبر سيء، حيث كان الجمهور ينتظر خبر الزواج وليس خبر الانفصال، لافتين إلى أن صغر سنهما قد يكون سببا وراء فسخ الخطبة، واصفين إياهما بأنهما كانا غير ناضجين ولا مستعدين للمسؤولية الخاصة بالزواج.

على صعيد آخر، اتهم فريق من المتابعين الفنان الكويتي طلال باسم وجود عزيز ترويجهما لخبر الانفصال بالكذب، لكنهما يعتزمان العودة مرة أخرى لبعضهما البعض كما يفعل عدد من المشاهير عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الأخيرة، بحثا وراء الشهرة وسعيا خلف الترند.

وعلق بعض المتابعين على اختيار طلال باسم لآية “وعسى أن تحبوا شيئا وهو شر لكم” مشيرين إلى أنه يقصد اتهام جود عزيز بأنها كانت شرا له.

انفصال طلال باسم وجود عزيز
انفصال طلال باسم وجود عزيز

ارتباط طلال باسم وجود عزيز

وكان العلاقة التي جمعت بين جود عزيز وطلال باسم قد حظيت باهتمام كثيرين خلال الفترة الماضية، لاسيما في مرحلة ما قبل الاعلان عن خطبتهما رسميا، حيث انتشرت الكثير من الشائعات حول ارتباطهما آنذاك بحكم ما كان ينشر لهما حينها.

وظهر طلال باسم في الرياض، وشارك في حضور عدد من فعاليات موسم الرياض، ونشر صورة في ونترلاند، وعلّق عليها قائلا: “تخيل في الرياض صار اللي ما قد صار”.

وجزم كثيرون بأن علاقة الثنائي قد تطورت للخطبة، وهو الأمر الذي حسمه طلال باسم وجود عزيز في شهر يناير الماضي حيث أعلنا خطبتهما للجمهور.

فارق السن بين جود عزيز وطلال باسم

كانت مسألة فارق السن بين جود عزيز وطلال باسم من أكثر الأشياء التي لفتت انتباه الجمهور، إذ أنه من المعلوم أن جود عزيز من مواليد 1 يوليو عام 1994، في حين أن طلال باسم من مواليد 23 سبتمبر 2000.

لكن جود عزيز كانت قد قد نفت ذلك الأمر، وصرحت من قبل أن فارق السن بينها وبين طلال باسم هو 24 يوما فقط، موضحة أن تاريخ ميلادها المنشور لها غير حقيقي، وأنها من مواليد شهر أغسطس عام 2000.

اقرأ أيضا:

سر بكاء مي حلمي بعد حفل وشوشة بسبب محمد رشاد وحقيقة زواجها في 2022

شاهد تحرش اليوتيوبر أحمد حسن بفتاة .. طلبني في فيلته عشان أنام معاه!

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي، قد علقوا على فارق السن بين الثنائي، مما دفعهما للرد على هذا الأمر في لايف مباشر مع الجمهور، بعد نحو أسبوع واحد من إعلان الخطب.

وبذلك نكون قد ألقينا الضوء على الكواليس التي أحاطت بقرار انفصال طلال باسم وجود عزيز مؤخرا بعد خطبة رسمية استمرت قرابة الأربعة أشهر، وكانا خلالها ملء السمع والبصر بسبب علاقة الرومانسية التي كانت شائعة بينهما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى