16

بعدما تحدثت تقارير صحفية قطرية، اليوم، عن تقدم مسؤولي نادي الدحيل القطري بعرض خيالي لضم نجم وسط نادي الزمالك، فرجاني ساسي، لتدعيم الفريق خلال مشاركته بمونديال الأندية الذي سيقام في قطر مطلع فبراير المقبل، تداولت المواقع والصحف الخبر، وسط تأكيدات المقربين من فرجاني صحة العرض القطري المغري.

ورغم تحفظ النادي القطري على اعلان قيمة الصفقة حتى الآن، لكن مصدر صحفي مقرب من ادارة نادي الدحيل كشف ل “التالتة” في سياق اخبار الزمالك اليوم عن تفاصيل تخص قيمة صفقة فرجاني من الناحية المادية.

1111111 1

وأماط هذا المصدر الصحفي في حديثه الحصري مع موقع “التالتة” النقاب عن أن مسؤولي الدحيل حريصون على استقدام فرجاني ساسي واثنين آخرين من اللاعبين المميزين لتدعيم صفوف الفريق خلال مشاركته المرتقبة في بطولة كأس العالم للأندية بقطر.

وفيما يخص قيمة العرض الذي تقدم به مسؤولو الدحيل لوكيل الدولي التونسي، فرجاني سياسي، فقد أشار هذا المصدر إلى أن المبلغ يقترب من 6.5 مليون دولار لمدة موسمين.

ولفت المصدر أيضا إلى أن وكيل ساسي أبلغ مسؤولي الدحيل بأن عرضهم محل دراسة بالفعل وأبلغهم بأن الرد على ذلك العرض سيكون في غضون الأيام القليلة المقبلة.

159931141249001

وعلم “التالتة” أن فرجاني ساسي يمر بحالة من التردد نظرا لارتباطه ب “كلمة الشرف” التي أعطاها لمسؤولي الزمالك فيما يتعلق بتجديده مع النادي، لكن المشكلة أنه لا يود التجديد لموسم واحد فقط، وانما ل 3 مواسم، وهنا مربط الفرس، حيث لا يريد ساسي أو وكيله الارتباط بعقود قصيرة الأمد، لأسباب تخصهما، ولم يعلنا عنها أو يصرحا بها.

ويقال إن مسؤولو الزمالك اتفقوا مع فرجاني على منح اللاعب راتب سنوي قدره مليوني دولار، أي بزيادة قدرها 250 ألف دولار على راتبه السنوي الحالي، لكن الخلاف متعلق بمدة التعاقد وقيمة الشرط الجزائي التي يرديها الزمالك 5 مليون دولار ويريدها ساسي مليوني فقط.

3941058

وكان خالد الغندور قد أشار في سياق برنامجه المذاع على قناة الزمالك منذ قليل إلى حقيقه تلقي اللاعب فرجاني ساسي 3 عروض خارجية، أبرزها بالتأكيد عرض نادي الدحيل القطري، موضحا أن فرجاني أمام الاختيار بين البقاء في الزمالك أو قبول عرض الدحيل والمشاركة في مونديال الأندية بالإضافة لحصوله على عائد مادي أكبر من المقدم له من الزمالك.

يذكر أن عقد النجم التونسي فرجاني ساسي مع نادي الزمالك ينتهي بنهاية الموسم المقبل ويحق للاعب التوقيع لأى ناد آخر خلال شهر يناير المقبل دون الرجوع للزمالك.

اقرأ أيضا:

الحقيقة الكاملة لمفاوضات انتقال رمضان صبحي لنادي الزمالك!

زيزو يكشف واجهته ويوضح مستقبله مع نادي الزمالك!

قرار متعجل من الزمالك ضد فرجاني ساسي والأهلي يترقب!

 

Comments

0 comments

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة