20210104111348973

كشف مصدر مطلع من داخل نادي الزمالك عن تطورات ازمة التجديد الخاصة بنجمي الفريق، فرجاني ساسي ومصطفى محمد، ومصيرهما مع القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة.

ولفت المصدر في سياق اخبار الزمالك اليوم إلى آخر التطورات الحاصلة في النادي حول مستجدات المفاوضات المستمرة مع اللاعبين فرجاني ساسي ومصطفى محمد، حيث أوضح أن الزمالك بصدد اغلاق الحديث عن ملفي اللاعبين بعد حسم أمرهما مع النادي.

11111 3

وكشف المصدر في سياق تصريحاته لموقع “التالتة” ان المدير الفني للنادي، جايمي باتشيكو أخطر بالفعل لجنة الكرة في نادي الزمالك بعدم احتياجه للثنائي فرجاني ساسي ومصطفي محمد وموافقته في نفس الوقت علي رحيلهما حفاظا على مصلحة النادي.

ووصف المصدر ذلك القرار بأنه “قرار جرئ وشجاع من باتشيكو خاصة بعد شعوره بان اللاعبين لن يفيدا الزمالك في الوقت الحالي وبات تركيزهما منصب علي الرحيل”.

وتابع المصدر “وهو ما دفع باتشيكو لحسم الأمر تماما حيث أخطر إدارة الكرة في نادي الزمالك بأنه يفضل التركيز مع اللاعبين المستمرين معه خاصة وان بمقدوره تعويض غياب فرجاني ساسي ومصطفي محمد، وهو ما برز في آخر انتصارين حققهما الفريق بالدوري”.

22222 1

وواصل المصدر بقوله “كما أكد باتشيكو أنه يملك في الوقت الحالي أكثر من بديل جاهز لفرجاني ساسي وأنه قادر علي الوصول بالثنائي الصاعد أسامة فيصل وحسام اشرف لنفس مستوي مصطفي محمد ومعهما عمر السعيد وأنه لن يكون هناك عجز هجومي مع الثلاثي”.

وختم المصدر حديثه لموقع “التالتة” بقوله “أعتقد أن قرار باتشيكو يضع الزمالك علي الطريق الصحيح لأنه يمنع حدوث فتنة داخل الفريق ويؤكد بشكل مباشر أن الفريق لا يقف علي لاعب بعينه مثلما فعل الأهلي بعد رحيل لاعبيه عبد الله السعيد، رمضان صبحي، شريف إكرامي واحمد فتحي وغيرهم الكثير ومع ذلك فاز بالثلاثية التاريخية مؤخرا”.

اقرأ أيضا:

قرار متعجل من الزمالك ضد فرجاني ساسي والأهلي يترقب!

الحقيقة الكاملة لمفاوضات انتقال رمضان صبحي لنادي الزمالك!

زيزو يكشف واجهته ويوضح مستقبله مع نادي الزمالك!

 

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة