انضمام فرجاني ساسي للدحيل القطري

تفاجأ جمهور الزمالك قبل ساعات باعلان خبر انضمام فرجاني ساسي للدحيل القطري، خاصة وأن هناك بعض الصحفيين المنتمين لنادي الزمالك قد ألمحوا خلال الفترة الماضية لرغبة فرجاني العودة للزمالك وأن هناك محاولات وجس نبض من اجل التمهيد لذلك.

 

غير ان الصدمة اكتملت اليوم لكل عشاق الأبيض مع خروج نادي الدحيل القطري ليرحب باللاعب ضمن صفوفه في صفقة انتقال حر لمدة 3 مواسم بدء من الموسم الجديد.

 

يا هلا ومرحبا .. فرجاني ساسي

وكان نادي الدحيل القطري قد رحب بلاعبه الجديد، الدولي التونسي فرجاني ساسي، عبر تغريدة نشرها على حسابه الرسمي في موقع تويتر قال فيها ” يا هلا ومرحبا .. فرجاني ساسي”، ايذانا بحسم الصفقة وانتقال اللاعب فعليا إلى صفوف النادي.

انضمام فرجاني ساسي للدحيل القطري
انضمام فرجاني ساسي للدحيل القطري

انضمام فرجاني ساسي للدحيل القطري

جاء انضمام فرجاني ساسي للدحيل القطري بمثابة الصدمة التي أصابت الجماهير الزملكاوية التي كانت تربطها علاقة خاصة جدا بالنجم التونسي، الذي لم يقدر حب وعشق الجمهور له، وآثر أن يؤمن مستقبله، بعيدا عن العواطف والانتماءات، وما زاد حزن الزملكاوية هو أن فرجاني تجاهلهم ولم يذكرهم في جملة مفيدة اليوم بعد انتهاء علاقته رسميا بالنادي الملكي المصري، وبدا واضحا كما لو أنه يريد أن يغلق صفحة الزمالك إلى الأبد.

 

اقرأ أيضا:

انفراد | هذه قيمة صفقة انتقال فرجاني ساسي للدحيل القطري!

 

اتحاد الكرة يرفض إرسال بطاقة فرجاني ساسي للدحيل القطري

إلى ذلك، رفضت اللجنة التي تدير اتحاد الكرة المصري، برئاسة المهندس أحمد مجاهد، إرسال البطاقة الدولية للاعب التونسي، فرجاني ساسي، لاعب الزمالك السابق، لناديه الجديد، الدحيل القطري، الذي سبق وأن أعلن ضمه اليوم لمدة 3 مواسم قادمة.

 

وأوردت تقارير صحفية نقلا عن مسؤولين في اتحاد الكرة المصري قولهم إن عقد فرجاني – وفقا للوائح اتحاد الكرة المصري – ممتد مع نادي الزمالك حتى نهاية الموسم، بما يعني أنه لا يمكن للجبلاية ارسال بطاقة دولية للاعب قبل انتهاء الموسم رسميا، وذلك على إثر انضمام فرجاني ساسي للدحيل القطري قبل ساعات من الآن.

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة