مصطفى محمد سانت اتيان

علق مصدر من نادي الزمالك على التقارير الفرنسية التي تحدثت اليوم عن قرب حصول نادي سانت اتيان الفرنسي على خدمات مهاجم الزمالك، مصطفى محمد، خلال الانتقالات الشتوية الحالية.

ودخل نادي سانت اتيان في مفاوضات مع نادي الزمالك منذ بداية يناير الجاري بخصوص الرغبة في اتمام التعاقد مع اللاعب مصطفى محمد خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

مصطفى محمد

لكن توقفت المفاوضات بين النادي الفرنسي ونادي الزمالك على خلفية اتهام رئيس نادي سانت اتيان مسؤولي الزمالك بطلب الحصول على عمولات من اجل اتمام تسهيل اتمام الصفقة.

ومقابل تلك التقارير، كشف مصدر من الزمالك أن الحديث اليوم عن تجدد المفاوضات مع الزمالك غير صحيح، وأن ما تم تداوله اليوم هو تسريب من مسؤولي سانت اتيان بالتنسيق مع الوكالة الوسيطة على أمل جس نبض مسؤولي الزمالك.

وأشار المصدر إلى أن مسؤولي الزمالك أغلقوا الباب أمام مسؤولي سانت اتيان ولا توجد لديهم أي رغبة في اعادة فتح التفاوض معهم من جديد، وأن ذلك القرار لا رجعة فيه.

11111 7

وتابع المصدر بقوله إن مصطفى محمد نفسه لم يعد يتحدث مع المقربين منه عن خطوة انتقاله إلى نادي سانت اتيان وأنه ينتظر وصول عرض جديد أو دخول عرض نادي جلطة سراي التركي حيز الجدية والتنفيذ الفعلي، وهو ما سيتم حسمه خلال الايام المقبلة.

وكانت شبكة “Football365″ في نسختها الفرنسية: ” المناقشات لا تزال جارية بين سانت إتيان والزمالك بشأن المهاجم مصطفى محمد، ولم يتم إغلاق الصفقة حتى الآن، بسبب مشكلات مالية”.

وأضافت الشبكة الفرنسية “طبقا لما تحصلنا عليه من معلومات من مصدر مقرب من الصفقة، فقد اتفق الطرفان على عقد مدته 4 سنوات، مقابل 5 ملايين دولار، مع اقرار نسبة مئوية من صفقة إعادة البيع. لكن هناك خلافا بشأن طريقة دفع مبلغ ال 5 مليون دولار”.

Comments

0 comments

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة