مباراة ليفربول ويونايتد لايف يلا شوت

انتقال محمد صلاح لمانشستر سيتي من أبرز الأخبار التي تناولتها الصحف العالمية اليوم خاصة في ظل عدم تقدم مفاوضاته مع ادارة الليفر لتمديد تعاقده الحالي.

وما زاد التكهنات، بحسب التقارير، حول قرب انتقال محمد صلاح لمانشستر سيتي هو ان ادارة ليفربول متمسكة حتى اللحظة بموقفها تجاه العرض المالي المقدم للفرعون المصري، وعدم رغبتها في منحه قيمة الراتب الذي يتوقعه صلاح، وهو 500 ألف استرليني أسبوعيا.

انتقال محمد صلاح لمانشستر سيتي

وحول ما يتردد عن انتقال محمد صلاح لمانشستر سيتي، تحدث موقع “talk sport” عن مستقبل صلاح الذي ينتهي تعاقده مع ليفربول في صيف 2023، وإمكانية انتقاله إلى نادي مانشستر سيتي خلال الفترة المقبلة.

انتقال محمد صلاح لمانشستر سيتي
انتقال محمد صلاح لمانشستر سيتي

انتقال محمد صلاح لمانشستر سيتي ب100 مليون

وتحدث بهذا الخصوص أدريان دورام مدير تحرير الموقع عن ان ادارة ليفربول قد لا يكون بوسعها رفض عرض مانشستر سيتي لشراء النجم المصري، محمد صلاح، مقابل 100 مليون جنيه إسترليني.

فرصة صلاح القادمة مع المان سيتي

وتابع أدريان حديثه بالقول إن صلاح سيتم عامه ال 30 خلال الصيف القادم، بما يعني أن تلك ربما هي فرصته الأخيرة ليبرم عقدا كبيرا قبل أن يمضي به العمر أكثر من ذلك، وبالتالي قد يكون عرض السيتي مغريا وجذابا للغاية للفرعن المصري ولادارة ليفربول في هذا التوقيت.

اقرأ أيضا:

أهداف ليفربول وميلان يوتيوب HD في دوري أبطال أوروبا، شاهد هدف محمد صلاح اليوم 15-9-2021

رحيل محمد صلاح عن ليفربول .. سينتقل لهذا النادي!

موقف محمد صلاح من هجوم جمهور الأهلي عليه!

ترحيب جوارديولا بمحمد صلاح

كما لفت التقرير إلى أن جزئية أخرى هامة وهي أن محمد صلاح لا شك هو الخيار المثالي للمدرب الإسباني بيب جوارديولا وفريقه، مانشستر سيتي، فضلا عن ان ادارة ليفربول سترحب بتلك القيمة المالية الضخمة للاستفادة من اللاعب بدلا من رحيله مجانا بنهاية عقده.

 

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة