ترددات

مفاجأة.. نيمار سبب انتقال محمد صلاح لبرشلونة صيف 2022

مفاجأة قد لا يصدقها كثيرون وهي أن النجم البرازيلي “نيمار” قد يكون سبب انتقال محمد صلاح لبرشلونة صيف 2022!

لا حديث في ليفربول يعلو الآن على الحديث عن تجديد عقد النجم المصري محمد صلاح مع ليفربول ومنحه راتب ال 500 ألف استرليني اسبوعيا الذي يريده لاكمال مسيرته في الميرسيسايد.

وما بدأ يوتر الأجواء هناك هو انتشار تقارير قادمة من اسبانيا ترجح احتمالية انتقال محمد صلاح لبرشلونة الصيف القادم، وهو ما لم ينفه صلاح نفسه أو وكيله، رامي عباس، في ظل المفاوضات المتأزمة التي يخوضها حاليا مع ادارة الليفر لحسم مصير صلاح.

انتقال محمد صلاح لبرشلونة صيف 2022

كانت تقارير صحفية اسبانية قد كشفت موقف صلاح من الرحيل عن الآنفيلد، وامكانية انتقاله للعب لصفوف برشلونة خلال الانتقالات الصيفية المقبلة وارتداء قميص النادي الكتالوني بداية من الموسم المقبل.

، وبينما ينتهي عقد صلاح مع الريدز في يونيو 2023، فلا تزال الخلافات قائمه بينه وبين ادارة ليفربول، ولم يتوصلوا لاتفاق حت اللحظة.

انتقال محمد صلاح لبرشلونة صيف 2022
انتقال محمد صلاح لبرشلونة صيف 2022

وذكرت صحيفة «سبورت» الإسبانية، اليوم، أن محمد صلاح يرحب باللعب في صفوف برشلونة، كما أنه منفتح على خطوة الانضمام لصفوف النادي الكتالوني في الانتقالات الصيفية المقبلة.

“نيمار” سبب انتقال محمد صلاح لبرشلونة صيف 2022

إلى ذلك، لم تخجل اليوم تقارير صحفية صادرة من ليفربول من الاعتراف بحقيقة عدم تلقي صلاح التقدير المادي الذي يستحقه من ليفربول.

وتساءلت التقارير: كيف يتقاضي صلاح راتبه الحاله وهو هداف الدوري الانجليزي هذا الموسم حتى اللحظة برصيد 20 هدفا، بينما لاعب مثل نيمار، لم يحرز لفريقه “باريس سان جيرمان” سوى 5 اهداف فقط من 20 مباراة لعبها للبي اس جي هذا الموسم، ويتحصل رغم ذلك على راتب أسبوعي يزيد عن 500 ألف استرليني؟

ثم اردفت التقارير بقولها إنه ورغم منطقية هذا الطرح، لكن بطبيعة هناك فارق واضح بين الناديين، وهو ان الليفر لا يمتلك نفس ثراء الملاك الحاليين لنادي العاصمة الفرنسية.

حسم صفقة انتقال محمد صلاح لبرشلونة صيف 2022

الصحافة في اسبانيا تؤكد ان برشلونة يسعى بجدية لضم محمد صلاح، لاسيم وأنه لن يكلف خزائن النادي الكثير، مقارنة بالنرويجي إيرلنيج هالاند، مهاجم نادي بروسيا دورتموند الألماني.

ولهذا رجحت التقارير الصحفية الانجليزية أن يكون وكيل صلاح متابع لرواتب كبار نجوم العالم في كبريات الدوريات، وبطبيعة الحال، لابد وأن يبحث عن مصلحة صلاح، خاصة في ظل ما يقدمه من أداء مميز، مقارنة بغيره من النجوم، كما نيمار مثلا.

تفاصيل العرض الأول من برشلونة إلى ليفربول لضم محمد صلاح

تحدثت تقارير عن تفاصيل العرض الأول من برشلونة لضم صلاح، بقيمة تصل إلى 58 مليون إسترليني، بينما يريد ليفربول 83 مليون إسترليني، للتخلي عن الفرعون سواء للبارسا أو أي ناد يرغب في التعاقد معه بحال لم ينجح في التوصل لاتفاق معه في الأيام المقبلة.

انتقال محمد صلاح لبرشلونة صيف 2022
انتقال محمد صلاح لبرشلونة صيف 2022

برشلونة يسعى للرد على ريال مدريد بصفقة صلاح

وقالت التقارير إن البارشا يود الرد بصفقة صلاح على نظيره نادي ريال مدريد، الذي اقترب كثيرا من حسم صفقة ضم الفرنسي، كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان، فضلا عن دخوله بصورة جادة في المنافسة على صفقة النجم إيرلينج هالاند.

اقرأ أيضا:

انتقال محمد صلاح لمانشستر سيتي.. صفقة كبرى قيمتها 100 مليون!

رابط التصويت لـ الأهلي وصلاح في جلوب سوكر 2021.. طريقة التصويت في الجائزة

وما بين انتقال محمد صلاح لبرشلونة صيف 2022 أو احتمال بقائه في ليفربول، ختمت التقارير الاسبانية بتأكيدها أن لدى صلاح الرغبة في خوض تجربة جديدة في أوروبا، وانه لن يجد أفضل من بوابة “الكامب نوم” كي يقدم على تلك الخطوة في مسيرته المقبلة.

وينتظر أن تكشف الساعات أو الأيام المقبلة ما الذي يمكن أن يحدث بخصوص صفقة انتقال محمد صلاح لبرشلونة صيف 2022 أو سيناريو البقاء في الميرسيسايد وفق شروط الملك المصري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى