انتقال كريستيانو رونالدو إلى مانشستر

صفقة انتقال كريستيانو رونالدو إلى مانشستر سيتي تصدرت المواقع الاخبارية ومواقع السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية مع نشر اخبار تفيد بتواجد الدون اليوم في نادي اليوفنتوس من اجل توديع زملائه، حيث بقي معهم لمدة 40 دقيقة، ثم غادر المكان.

 

ما سبب رحيل رونالدو عن اليوفي؟

بحسب مراقبين، فإن الدور الاكبر وراء رحيل النجم كريستيانو رونالدو عن اليوفي ربما يتمثل في عودة اليغري، ويدرك القاصي والداني أنه مدرب بقناعات تكتيكية صارمة، وان رونالدو ربما ادرك نتيجة لذلك أنهما لن يتوافقا في خطط اللعب وان اليغري قد يتوقف عن الاعتماد عليه.

انتقال كريستيانو رونالدو إلى مانشستر
انتقال كريستيانو رونالدو إلى مانشستر

ما قيمة انتقال كريستيانو رونالدو إلى مانشستر سيتي؟

قيمة انتقال كريستيانو رونالدو إلى مانشستر سيتي لا تزال طي الكتمان حتى اللحظة، وان خرجت بعض التسريبات، التي تناقلتها صحف بريطانية شهيرة، منها “الصن”، تقول إن السيتي عرض بالفعل على الدون راتبا أسبوعيا قدره 230 ألف استرليني.

 

اقرأ أيضا:

موعد مباراة يوفنتوس وإمبولي وتشكيل يوفنتوس المتوقع في الدوري الإيطالي 28-8-2021

 

ما هي تفاصيل صفقة انتقال كريستيانو رونالدو إلى مانشستر سيتي؟

صفقة انتقال كريستيانو رونالدو إلى مانشستر سيتي ما تزال في بداياتها إلى الآن، وان كانت صحيفة الصن قد كشفت في تقرير لها اليوم أن السيتي كان يسعى في الاساس للتعاقد مع هاري كين، مهاجم المنتخب الانجليزي ونادي توتنهام، لكن بسبب المغالاة في طلبات نادي توتنهام واللاعب نفسه، ربما قرر السيتي صرف نظر عن الموضوع، وتحويل وجهته للدون، وهي الصفقة التي قد تتم خلال الساعات المقبلة.

ولفتت الصن إلى ان العائق الوحيد امام اتمام الصفقة هو عدم رغبة السيتي في منح لاعبه، غابرييل جيسس، لليوفنتوس، وكذلك عدم رغبة السيتي في دفع مقابل مادي للصفقة.

 

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة