انتقال اشرف بن شرقي للأهلي في انتقالات

ترددت خلال الساعات القليلة الماضية بعض الأخبار التي تتحدث عن احتمال انتقال اشرف بن شرقي للأهلي في انتقالات يناير المقبلة.

وتأتي تلك الاخبار في ظل غموض موقف الدولي المغربي المحترف بصفوف الزمالك من تجديد تعاقده مع القلعة البيضاء نتيجة لعدم اتفاق الطرفين على قيمة التعاقد حتى الآن.

انتقال اشرف بن شرقي للأهلي في انتقالات يناير

رغم خروج الاعلامي سيف زاهر ليلة أمس ليؤكد في برنامجه عبر قناة اون تايم أن امير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، نفى له تلك الاخبار وعدم دخول بن شرقي في اهتمامات الأهلي في الوقت الراهن، تاركا بذلك الباب مفتوحا أمام احتمالية انتقال اشرف بن شرقي للأهلي في انتقالات يناير، لأن اللاعب سيكون حرا حينها ويحق له التوقيع لأي ناد آخر.

انتقال اشرف بن شرقي للأهلي في انتقالات
انتقال اشرف بن شرقي للأهلي في انتقالات

حقيقة مفاوضات الأهلي مع بن شرقي

رغم النفي من جانب الأهلي، أو على الأقل من الناحية الرسمية، لكن ما علمه “التالتة” من مصدر مقرب من الجهاز الفني للنادي الأهلي هو أن هناك “جس نبض” من جانب القلعة الحمراء لمعرفة موقف بن شرقي من امكانية الانتقال للاهلي في انتقالات يناير.

لكن اللاعب حتى اللحظة لم يحسم موقفه خاصة وأن لديه عروض أخرى مميزة، من ضمنها عرض نادي بيراميدز وكذلك عروض من المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات.

اقرأ أيضا:

هذه حقيقة توقيع أشرف بن شرقي لنادي كبير في الإمارات!

جدول ترتيب هدافين الدوري المصري 2021 قبل جولة واحدة من نهاية الموسم وسيطرة للأهلي والزمالك

الاهلي يلمح لاحتمال التعاقد مع بن شرقي في يناير

وبحسب نص حوار امير توفيق مع سيف زاهر، فمن الوارد أن يتم الاعلان عن صفقة انتقال بن شرقي للاهلي في يناير المقبل، إذ أوضح زاهر أن امير أبلغه أن بن شرقي سيكون لاعبا حرا في نهاية يناير المقبل، وأنه في حال عدم تجديده تعاقده مع نادي الزمالك، فسيكون بمقدوره وقتها التوقيع لأي ناد آخر، وأنهم في الاهلي يعملون وفق ضوابط في تلك الجزئية، فإذا انتهى عقد أي لاعب مع ناديه، يكون من حق الاهلي حينها التعاقد معه.

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة