امتحان نوفمبر ديسمبر رابعة ابتدائي 2021

تحديد موعد امتحان نوفمبر ديسمبر رابعة ابتدائي 2021 والاعلان عن جدول امتحان الصف الرابع الابتدائي 2021 لشهري نوفمبر وديسمبر وفق مصادر من وزارة التربية والتعليم.

مع كثرة استفسارات أولياء طلبة الصف الرابع الابتدائي عن موعد امتحان نوفمبر ديسمبر رابعة ابتدائي 2021 بحسب الخريطة التي اعدتها وزارة التربية والتعليم، نكشف لكم عبر موقعكم “التالتة دوت كوم” تفاصيل الموعد الذي ينتظر أن تعلنه الوزارة خلال أيام قليلة.

امتحان نوفمبر ديسمبر رابعة ابتدائي 2021

اهتمام كبير من جانب اهالي طلاب الصف الرابع الابتدائي على السوشيال ميديا بتفاصيل امتحانات الشهور للصف الرابع الابتدائي وكذلك موعد امتحان نوفمبر ديسمبر رابعة ابتدائي 2021 خاصة في ظل الجدل المثار حول تخفيف المناهج لتقليل الأعباء على الطلبة.

امتحان نوفمبر ديسمبر رابعة ابتدائي 2021
امتحان نوفمبر ديسمبر رابعة ابتدائي 2021

موعد امتحان نوفمبر ديسمبر رابعة ابتدائي 2021

إلى ذلك، وبخصوص عمليات البحث المتزايدة من جانب اولياء الأمور لمعرفة موعد امتحان نوفمبر ديسمبر رابعة ابتدائي 2021، فقد كشفت اليوم مصادر من وزارة التربية والتعليم ل “التالتة” أن الامتحان المقرر لشهري نوفمبر وديسمبر للصف الرابع الابتدائي الترم الأول 2021 سيعقد على الأرجح في الفترة من الاثنين، 29 نوفمبر الجاري، حتى الخميس، 2 ديسمبر المقبل.

جدول امتحان نوفمبر ديسمبر رابعة ابتدائي 2021

ولفتت المصادر إلى أن الإدارات التعليمية هي الجهة التي ستحدد المواعيد المحددة لاجراء الامتحان، لأن الامتحانات ستكون مركزية وليست موحدة، بمعنى أن كل إدارة تعليمية ستعلن عن جداول الامتحانات الذي سيطبق في المدارس التي تتبعها وفق ما يتراءى لها.

وأضافت المصادر أن اختبار كل مادة من المواد سيعقد على مستوى المدرسة وليس مجمعا لجميع المواد الدراسية، وان المدرسة ستكون الجهة التي ستشرف على تنظيم اجراء الامتحانات بحيث توزع المواد على عدة أيام، ولا تجرى الامتحانات في يوم واحد.

اقرأ أيضا:

حقيقة دمج امتحاني اكتوبر ونوفمبر لرابعة ابتدائي 2021 الترم الأول؟

حقيقة تأجيل الدراسة في المدارس 2021 بسبب الموجة الرابعة لكورونا

مواعيد امتحانات شهور رابعة ابتدائي 2021/ 2022 الترم الأول .. وزارة التعليم توضح الحقيقة

أسئلة امتحانات رابعة ابتدائي ستكون في مناهج أكتوبر ونوفمبر

ونوهت المصادر في نفس السياق إلى أن الامتحان الذي سيجرى أواخر نوفمبر الحالي وأوائل ديسمبر سيأتي من مناهج شهري أكتوبر ونوفمبر، على أن تجرى الامتحانات في اليوم الدراسي بشكل طبيعي للغاية، وأنه قد يجرى خلال اليوم الواحد امتحان لمادتين، وأن كل مدرسة ستقوم بالاشراف على كامل العملية التنظيمية لإجراء الامتحانات وفق جداول محددة.

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة