الكشف عن سبب وفاة الفنان احمد هيبة

الكشف عن سبب وفاة الفنان احمد هيبة الذي لقي حتفه متأثرا باصابات بالغة تعرض لها بسبب حادث مروري قبل بضع ساعات.

ولفظ الفنان احمد هيبة انفاسه الأخيرة بعد نقله للمستشفي جراء ارتطام سيارة نقل كانت تسير عكس الاتجاه بسرعة كبير بسيارة ميكروباص كان يستقلها، حيث أدى الارتطام العنيف هذا إلى حدوث انفجار بالسيارة الميكروباص التي كان يتواجد بها الفنان الشاب، ليصاب هو وعدد كبير من المواطنين ممن كانوا برفقته في الميكروباص.

تدخل سريع من اشرف زكي

إلى ذلك، وفور الاعلان عن خبر الوفاة، بادر نقيب المهن التمثيلية، دكتور اشرف زكي، بالاتصال بزوجة الفنان الراحل للاطمئنان عليها وعلى أبنائها الثلاثة، لاسيما وانها حامل ايضا في مولودها الرابع الآن.

الكشف عن سبب وفاة الفنان احمد هيبة
الكشف عن سبب وفاة الفنان احمد هيبة

الكشف عن سبب وفاة احمد هيبة

هذا وقد تم الكشف عن سبب وفاة احمد هيبة وفقا لما ورد في تقرير المستشفى الذي نقل إليه، واتضح ان السبب هو حدوث نزيف بكل أنحاء جسد الفنان الراحل، ما أدى لوفاته، وقد اتخذ مسؤولو المستشفى كافة التدابير القانونية، كما أخطرت النيابة بالواقعة لتباشر التحقيقات.

اقرأ أيضا:

عنوان مطعم حمدي ووفاء .. 206 شارع الحجاز

من هو عريس نيللي كريم الجديد .. فارق السن بينهما وموعد الزفاف!

مبادرة عمرو محمود ياسين

في غضون ذلك، بادر الفنان عمرو محمود ياسين باطلاق حملة انسانية بغية تقديم المساعدة العاجلة لأسرة الفنان الراحل، حيث نشر عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك “أتمنى لو نقدر نساعد أسرته بإشراف وتنظيم من النقابة

وشارك احمد هيبة بعدة أعمال، كان اغلبها في أدوار ثانوية، مثل أدواره بمسلسلات أوان الورد، المواطن اكس، موجة حارة، طرف تالت، تفاحة آدم، وأفلام: الرجل الأبيض المتوسط، مافيا، فرح، شباب سبايسي، الشبح، عمارة يعقوبيان، الجزيرة، آسف على الإزعاج، والمركب. وكان اشهر اعماله الفنية الدور الذي قام به في فيلم سمير وشهير وبهير حيث قام بدور صاحب الكشك الذى يتم سؤاله عن فيروز.

كُتب بواسطة

Eltalta

التالتة | مدرج جماهير الكورة